محمد الباز يهاجم عبد الله رشدي: "عيل ثقيل" وجاهل لا يعرف التاريخ

الاحد 01 ديسمبر 2019 | 11:03 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال الإعلامي محمد الباز، إن الكاتب إبراهيم عيسى، أشاد بمسلسل "مماليك النار" والذي يعرض الآن، ويظهر حقيقة العثمانين، موضحًا أن "عيسى" طالب بوقف إنتاج عمل "خالد بن الوليد"، لأن هذا ليس حينه، ويجب الانتباه لتوعية المواطنين بحديث مصر الصحيح.

وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" والمذاع على فضائية "المحور"، أنه ظهر "عيل ثقيل" واقتحم المشهد كعادته، دون عناية لمن حوله أو أن أرائه بها شذوذ فكري، وهو عبد الله رشدي، مدافعًا عن العثمانين.

وأشار مقدم "90 دقيقة"، إلى أن عبدالله رشدي، كتب تدوينة على حسابه على موقع "فيس بوك"، عن العثمانيين، ويقول عنهم سادتنا آل عثمان، مشيرًا إلى أنه لم يهتم برشدي لأنه لا يمثل شيء سوى أنه جاهل لا يعرف التاريخ.

وتابع أن الأزمة الآخرى أن عبدالله رشدي في كل شيء يكتبه يقول الأزهر قادم، متسائلًا: "هل الأزهر قادم يعني أن هناك دولة آخرى قادمة، أو جيش قادم"، نافيًا علاقته بفضائية "المحور".

وأوضح الباز، أن عبد الله حينما ظهر على المحور، دخل عبر الباب الخلفي للإعلام، حيث أنه دخل عن طريق أحد البرامج كضيف في حلقة، وبعدها كلفت مؤسسة "سقي الماء" ببرنامج إعلاني مدفوع له، والمحور رفضت سياساته.

وأكد على أن إدارة قناة المحور، لاحظت بعد إطلاق أولى حلقاته حالة الفتنة التي أشعلها في المجتمع، مشيرًا إلى أنه تم صدور قرار بوقف البرنامج في حينها، مطالبًا التضامن بمعرفة حقيقة جميعة "سقي الماء" وموقفها القانوني.

اقرأ أيضا