"اتكشفت ياكداب ومش لاقي حاجه تقولها".. نشطاء يُهاجمون جمال عيد بسبب أفعاله

الاثنين 02 ديسمبر 2019 | 01:23 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

هاجم رواد موقع التواصل الاجتماعي، جمال عيد رئيس الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، ومدافع جماعة الإخوان الإرهابية، واصفين إياه بالكداب عندما يفلس ويتجه للبحث في ملفاته القديمة لعله يجد بها ما يغسل به وجهه الملوث بخيانة الوطن.

وقال النشطاء: "يا كداب أنت مش لاقي حاجة تقولها بعد ما اتكشفت.. بدأت تبحث في الماضي على أما إنك تغسل نفسك"، مراهنًا على ذاكرة المواطنين البسطاء في عدم تذكر كافة الفضائح والجرائم الذس كان يقوم بها بشكل مستمر في محاولة منه لنجاح الأجندة الخارجية.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، وأنما بعد تأسيس المكتبات التابعة له بدون تراخيص ومن خلال التمويلات الأجنبية المشبوهة تساهم بشكل كبير في استقطاب أطفال لتنفيذ مخططاته العدائية ضد مصر وشعبها، ليحاول الأن غسل سمعته واستعطاف الرأي العام بوقائع يعلم الجميع أنها تدينه.

يذكر أن جمال عيد، رئيس الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، واصل ادعاءاته مطلع نوفمبر الجاري، لبعض وسائل الإعلام الأجنبية، لا سيما وأنه لم يتقدم بأى بلاغات رسمية وزعم سرقة سيارته ولكنه لم يتقدم ببلاغ رسمي أيضًا.

وزعم عبر تويتة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن هناك رقما اتصل به 11 مرة ووجه له رسائل تهديد، ولكنه أيضا لم يتقدم ببلاغ ولكنه يرسل اتهامات باطلة والمقصود منها إرسالها لأصدقائه فى الخارج.

وأثبتت التحقيقات، أن ما يفعله من ادعاءات مستميتة الهدف منها هو تأليب الرأي العام الدولي ضد مصر، بعد تقديم تقارير للسفارات الأجنبية وخلق صورة ذهنية والتصوير بأنه مظلوم ويعيش حالة من الظلم.

اقرأ أيضا