شاهد.. ريا أبي راشد تبهر متابعيها بإطلالتها مع نجمان عالميان

السبت 07 ديسمبر 2019 | 12:06 مساءً
كتب : هاجر بركات

شاركت المذيعة المشهورة ريا أبي راشد، صورة لها أمس على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" التي تجمعها مع الفنانين العالميين " ذا روك،" وكيفن هارت"، خلال العرض الخاص لفيلم ذا روك، الجديد بلندن.

وأطلت ريا، بإطلالة جميلة وهي ترتدي فستان سوارية مقفول من الرقبة لونة ذهبي وتسريحة بسيطه ومكياج خفيف يظهر رقه ملامحها وأناقتها.

بـ"وصلة رقص".. كريم فهمي وزوجته يحتفلان بعيد ميلاده "فيديو"

وعلقت" ريا"على الصوره قائلة: "هذان الاثنان هما الشيئ الحقيقي، دائما مقابلتهم تكون عظيمة كأكثر ثنائي ديناميكي، شاهدوا كل أحداث مقابلتهم هذا الأحد في برنامج "سكوب وز ريا".

Those two are the real thing!! Always great interviewing them as a dynamic duo! 💕 @therock @kevinhart4real Watch all the carpet & interview action this Sunday on #ScoopWithRaya @jumanjimovie London Premiere #JumanjiTheNextLevel #TheRock #KevinHart A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on Dec 6, 2019 at 9:31am PST

يشار إلى أن برنامج" سكوب وز ريا "اشتهر باستضافة للفنانين العرب والعالميين، وهو من أهم البرامج الفنية التي تعرضها mbc2، وفي كل حلقة يستعرض البرنامج أحدث الأخبار الفنية الغربية والعربية، ويلتقي بالنجوم العالميين والعرب، وكذلك يعرض مشاهد من فيلم جديد أو حدث سينمائي، إضافة إلى مقتطفات من العروض الأولى للأفلام، والحفلات، بالإضافة إلى زيارات مواقع تصوير الأفلام ولقطات من وراء الكواليس