"حبيس دكة الأهلي" على رادار الإسماعيلي وإنبي

السبت 07 ديسمبر 2019 | 06:26 مساءً
كتب : خالد رزق

دخل النادي الإسماعيلي، في صراع مع نظيره إنبي، للتعاقد مع حسين السيد "مارسيلو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب الإسماعيلي في الظفر بخدمات لاعب الأهلي، خلال الفترة المقبلة، بعدما فشل في ضمه خلال الموسم المنصرم، نظرًا لعدم تقارب وجهات النظر من الناحية المادية، بين القلعة الحمراء والدروايش.

ويحاول الإسماعيلي ضم مارسيلو، خلال الميركاتو الشتوى المقبل، سواء على طريقة الإعارة أو من خلال بيعه بشكل نهائي، ولذلك فتح خط المفازضات مع النادي الأهلي.

ومنذ عودة حسين السيد من الإعارة مع نادي الاتفاق السعودي، لم يشارك ضمن تشكيلة الأهلي، وخرج من حسابات السويسري رينه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر، لذلك يرغب في الرحيل.

ويأمل حسين السيد موافقة الأهلي على رحيله، بعدما ظل حبيس دكة البدلاء، في القلعة الحمراء، منذ عودته من الدوري السعودي للمحترفين.

ولن يكون الطريق مفروشا بالورود أمام النادي الإسماعيلي، في رحلة السعى لضم لاعب الأهلي، حيث دخل إنبي في خط المفاوضات، ويرغب في التعاقد مع حسين السيد، خلال الميركاتو الشتوي.

يذكر أن عرضي الإسماعيلي وإنبي، للتعاقد مع حسين السيد، لم ترتقي إلى المرحلة الرسمية، نظرًا لعدم حسم الأهلي موقفه من التفريط في اللاعب الشاب، أو استمراره مع القلعة الحمراء.