"قطع رأسها وأكل مخها مع الأرز".. أغرب جرائم القتل في مصر والعالم

السبت 07 ديسمبر 2019 | 08:39 مساءً
كتب : محمد صبحي

يشهد العالم العديد من جرائم القتل البشعة والتي ربما لم تخطر على بال أحدهم، ولعل أخر تلك الجرائم حدثت اليوم في الفلبين حيث ألقت أجهزة الأمن القبض على رجل، بعد الاشتباه فى ارتكابه جريمة قتل، إذ قطع رأس امرأة ثم أكل مخها.

ووفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، ألقت أجهزة الأمن بالفلبين القبض على لويد باجتونج، 21 سنة، يوم الخميس فى جزيرة مينداناو بعد العثور على رفات المرأة المجهولة الهوية على بعد ميلين ونصف من منزله، حيث أخبر باجتونج الشرطة، أن المرأة الضحية تحدثت إليه فى الصباح الباكر باللغة الإنجليزية، وهو لم يفهمها، وكان وقتها فى حالة سكر وجائعا جدا.

وفي هذا التقرير نرصد أبرز وأغرب جرائم القتل التي حدثت في مصر والعالم.

قاتل طفليه بـ "ميت سليل"

ولعل أحد أغرب جرائم القتل التي حازت اهتمام الرأي العام تلك التي حدثت في محافظة الدقهلية وتحديدا في قرية "ميت سليل" حيث ألقى أب طفليه بترعة فارسكور، ولم يتجاوز أكبرهما 5 سنوات، حيث تبين أن المخدرات التى بدأ المتهم فى تعاطيها يوميًا، هى التى دفعته نحو الحالة النفسية السيئة والاكتئاب الذين دفعاه لقتل أطفاله دون أدنى رحمه، بإلقائهم فى مياه "ترعة فارسكور".

قتل زوجته وذهب لتناول الفول والطعمية

بعد أن فشل أحمد.ع في إيجاد حل لمشاكله مع زوجته، قتلها في لحظة غضب وانهال عليها ضربًا عليها حتى انتهت حياتها بين يديه.

واتجه بعدها لتناول الفول والطعمية خارج المنزل في محاولة منه للهروب من العدالة، ولكن تم القبض عليه بعد تضييف الخناق عليه من قبل قوات المباحث حتى اعترف بجريمته.

نصف جثة الهرم

عثر أهالي المريوطية بالهرم على جوال في ترعة المريوطية وبدخلية أجزاء لجسد امرآة حيث تبين أن الجوال يحتوي على النصف الأسفل من جثة سيدة ترتدي بنطلون جينز.

وحلت أجهزة الأمن بمديرية الجيزة ملابسات اللغز حيث تبين أنه زوجها وراء مقلتها بسبب علاقة غير شرعية وقام على اثرها بتقطيع جثتها إلى نصفين.

قتل زوجته وأطفاله الثلاثة بـ "البلطة"

قام زوج له تاريخ مع العلاج النفسي، بقتل زوجته وأطفاله الثلاثة، حيث استيقظ فجر يوم ارتكاب الجريمة في حالة هياج شديدة، وجهز "بلطة" وانهال بها ضربًا علي رؤوس زوجته "شيماء"، 27 سنة، وأطفاله الثلاثة "أدهم"، 7 سنوات، و"أحمد"، 5 سنوات، و"عمرو"، 4 سنوات، ليغرق منزله في بحر من الدماء.

مقتل 17 في منزل واحد

حيث شهد أحد المنازل في بريطانيا وتحديدا فى مدينة"باث"ما لا يقل عن 17 جريمة قتل قام بها ساكن المنزل، الذي اعترف بها بعد أن سقط فى يد قوات الأمن.

"ملك الموت"

ولعل أغرب جرائم القتل في التاريخ تلك التي قامت بها الممرضة "كريستيان غيلبرت" التي اشتهرت بلقب "ملك الموت"، حيث كانت تقتل المرضى عن طريق الأزمات القلبية بواسطة حقنهم عن طريق الوريد بجرعات كبيرة من أدرينالين، حيث أنها منشط للقلب ولا يمكن تعقبها، فقلت 30 مريضا داخل مستشفى فى الولايات المتحدة الأمريكية، فى أغرب جرائم قتل متسلسل على يد سفاحة ، كانت تتلذذ بالتخلص من ضحاياها.

وتبين من التحقيقات التى أجريت مع "كريستيان غيلبرت" عقب القبض عليها بحسب تقارير الأطباء النفسيين أن الأسباب التى كانت تدفعها للقتل هي أنها شخصية مريضه ونرجسيه تحب دائما أن تلفت الانتباه اليها ويهتم بها الأشخاص .

كما كشفت التحقيقات أنها كانت على علاقة حب بناقل الجثث فى المستشفى وكانت تقتل المرضى لرؤية حبيبها حيث أنه عندما تحدث حالة حرجة لاحدى المرضى يتم استدعاء حراس الأمن إلى المكان للمساعدة في نقل جثته عند وفاته.

وفى 26 مارس من عام 2001، حكم القاضي رسميا على غيلبرت بالسجن مدى الحياة دون إمكانية إطلاق سراحها.

اقرأ أيضا