بـ"الصراحة والشفافية".. تعرف على خريطة برنامج "من مصر" خلال أسبوع

الاحد 08 ديسمبر 2019 | 12:38 مساءً
كتب : سارة محمود

انطلقت مساء السبت، أولى حلقات برنامج "من مصر" على قناة cbc الفضائية، والذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، بصحبة الإعلامية ريهام إبراهيم، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً من السبت حتي الأربعاء.

ويضم البرنامج الكثير من الفقرات الهامة والشائكة، التى تهم الشارع المصرى، حسبما أكدا "خليل وإبراهيم" فى أولى حلقات البرنامج، حيث ستحظى المرأة بنصيب الأسد فى أغلب الفقرات؛ نظرًا لدورها الريادى والقيادى في المجتمع المصري، فضلًا عن كيفية بناء الإنسان.

كما سيتطرق البرنامج، إلى عالم الفن، وسيسلط الضوء على معاناة الشارع، حيث من المقرر أن تكون هناك فقرة، مباشرة من الشارع؛ لرصد السلبيات والإيجابيات، وتسليط الضوء على المشروعات الجديدة التى تنفذها الدولة المصرية.

ومن المقرر أن تكون هناك فقرة بداية من اليوم السبت، مع فضيلة العالم الجليل على جمعة مفتى الديار المصرية السابق، ليقدم العديد من الأراء الفتواى.

ويناقش البرنامج يوم الأحد قضية تشغل الرأى العام، ويستضيف غدا الدكتور فاروق الباز، عالم الفضاء المصرى بوكالة ناسا.

ويوم الإثنين، يوم أهالينا، من قبلى ومن بحرى والنزول فى الشوارع المصرية لرصد الإيجابيات والسلبيات والمسئول لحل جميع مشاكل المواطنين، والإنجازات التى تم تقديمها، وأول فقرة من أهالى الشرقية.

ويوم الثلاثاء، الحديث عن الزمن الجميل، وفقرة "حواء والمرأة المصرية"، والحديث عن ربة المنزل والمرأة المعيلة، وفقرات فنية، وفقرات أسرية.

ويوم الأربعاء يقدم فقرة مع الدكتور وسيم السيسى، عالم المصريات، والدكتور هانى الناظر رئيس المركز القومى للبحوث الأسيق، وفقرة مع السلام الداخلى، ضيف الفقرة الدكتور هاشم بحرى، استشارى الطب النفسى، وفقرة الرياضة، مع الكابتن أيمن الكاشف.

اقرأ أيضا