"القومي للمرأة": افتتاح بيت استضافة المعنفات بالتعاون مع التضامن غدًا

الاثنين 09 ديسمبر 2019 | 12:03 مساءً
كتب : رحاب الخولى

قالت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، إنه من خلال حملة الـ ١٦ يوم من الأنشطة لمناهضة العنف ضد المرأة، تم الوصول لـ٩٨٠ الف مستفيدة و١٣ مليون متابعة من المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للامومة والطفولة.

وأكدت "مرسي"، خلال كلمتها بالاحتفالية التي نظمها المجلس لحملة الـ16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة، على أن هذا الرقم أثبت نجاح المجلس القومي للمرأة، في الوصول السيدات في جميع القرى وتوعية السيدات.

وأشارت رئيسة المجلس القومي للمرأة، إلى أنه من المقرر أن تشهد غدًا الثلاثاء، افتتاح بيت استضافة السيدات المعنفات، وذلك بالتعاون مع وزارة التضامن الإجتماعي.

وجاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها الدكتورة مايا مرسي، رئيسه المجلس القومي للمرأة، بشأن ختام فعاليات حملة الـ16 يوم من الأنشطة لمناهضة العنف ضد المرأة، ومبادرة "يلا نحميها".

وتأتي احتفالية ختام مبادرة "يلا نحميها" بحضور النائية الدكتورة هبه هجرس عضوة المجلس القومى للمرأة، والدكتور أشرف زكي، رئيس أكاديمية الفنون، والدكتور أشرف مرعي، رئيس المجلس القومي للإعاقة، حيث يتم عرض المبادرة ونتائجها، وتفقد جدارية يلا نحميها ومعرض الصور، وتكريم المشاركات والمشاركين فيها.

اقرأ أيضا