بالفيديو.. تامر حسني يرد على أقاويل مشاركة حلا شيحة في فيلمه الجديد

الاثنين 09 ديسمبر 2019 | 12:35 مساءً
كتب : آية محمود

أثار الفنان تامر حسني الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول بطلة فيلمه الجديد "مش أنا"، بعد أن ترددت الكثير من الأقاويل حول اختياره للفنانة أسيل، و الفنانة مي عز الدين لهذا الدور، بعد النجاح الكبير الذي حققه في الأجزاء الثلاثة لفيلم "عمر وسلمى".

وتحدث الفنان تامر حسني خلال لقائه في حلقة برنامج The Insider بالعربي، ونفى الشائعات التي دارت حول أن شيحة، جاءت بديلة للفنانتين مي عز الدين، وأسيل عمران، مؤكدًا على أنه لا صحة لما يتم تداوله في الأخبار بشأن هذا الأمر، مضيفًا أنه يفكر بالفعل في الاشتراك مع عمران، في أحد الأعمال الفنية التي يمكن من خلالها الغناء والتمثيل في أن واحد، إلا أنهما لم يجدا السيناريو المناسب لذلك حتى الآن، لافتًا إلى أنه يفكر أيضًا في عمل آخر مع عز الدين، معلقًا: "دي قصة تانية برده، بس الفيلم لحلا شيحة وفي لغبطة في الأخبار".

ويعمل تامر حسني حاليًا، على تحضيرات فيلمه الجديد "مش أنا" الذي يقوم بمشاركته الفنانة حلا شيحة.

. #تامر_حسني يرد على جدل مشاركة #حلا_شيحة في بطولة فيلم "مش أنا" بدلا من #مي_عز_الدين وماذا قال عن #أسيل_عمران ؟ شاهدوا التفاصيل في #TheInsiderAr #تلفزيون_دبي #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan @tamerhosny @halashihanew @maiezzeldin @aseel @elienakhlee A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Dec 8, 2019 at 11:41am PST