عصر اليوم .. تشييع جنازة ابنة المنشاوي بسوهاج

الخميس 21 ابريل 2022 | 02:49 مساءً
كتب : بسمة الجداوي

أعلنت أسرة الشيخ الراحل محمد صديق المنشاوي، منذ قليل، أنه سيتم تشييع جنازة ابنته فردوس محمد صديق المنشاوي، عقب صلاة عصر اليوم الخميس، من مسقط رأس العائلة بمدينة المنشاة، جنوب محافظة سوهاج.

وأوضح عمر المنشاوي، شقيق الراحلة، ونجل الشيخ محمد صديق المنشاوي، أنه من المقرر أن تُقام صلاة الجنازة عقب صلاة عصر اليوم، في مسجد الشيخ محمد صديق المنشاوي بمدينة المنشاة، جنوب محافظة سوهاج، مسقط رأس العائلة.

وقد نعت نقابة محفظي وقراء القرآن، الراحلة فردوس محمد صديق المنشاوي التي توفيت، صباح اليوم الخميس، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية.

وأضاف البيان: نسأل المولى العلى القدير أن يتغمدها بواسع رحمته مع النبيين والصديقيين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، في جنه الخلد إن شاء الله، فلنصبر ولنحتسب ولا نقول إلا ما يرضي ربنا منا.. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، ولله ما أخذ وله ما أعطى وكل شئ عنده بأجل مسمى.

وتُعد عائلة المنشاوي من أشهر عائلات محافظة سوهاج، والتي اكتسبت صيتًا واسعًا، كونها تضم كوكبة من أبرز قراء القرآن الكريم، ليس في مصر فحسب، بل في العالم الإسلامي بأثره، وعلى رأسهم الشيخ صديق المنشاوي، ثم الشيخ محمد صديق المنشاوي وشقيقه الشيخ محمود صديق المنشاوي، وطبقة الأحفاد الشيخ صديق محمود والشيخ بسّام.