سيدة تخلع زوجها: "بيسمع كلام أمه وبيحبسني في الحمام"

الاربعاء 11 ديسمبر 2019 | 10:34 مساءً
كتب : محمود صلاح

"من يوم ما اتجوزته وحماتي كل ما تقوله كلمتين يجي يضربني ويحبسني في الحمام عشان يذلني، أنا حاسة إنه مش طبيعي وممكن يعمل فيا حاجة".. كلمات أثارت جدلًا واسعًا داخل ساحات محكمة الأسرة، بعدما تلفظت بها "مروة.ج" الزوجة العشرينية، التي رأت أنها غير قادرة على العيش مع زوجها الذي قلب حياتها رأسًا على عقب، وعلى الفور لجأت إلى محكمة الأسرة بأكتوبر، لرفع دعوى خلع ضد زوجها، في القضية التي حملت رقم 1099 لعام 2019.

تقول الزوجة العشرينية في حديثها لقاضي الأسرة، إن سبب مجيئها إلى المحكمة، هو تضررها من زوجها الذي اعتاد التعدي عليها ضربًا، ويقوم بحبسها في الحمام ليوم أو أكثر كنوع من أنواع العقاب لها اعتراضا منه على بعض تصرفاتها.

"بيقرصني في كتفي".. أغرب قضايا الأسرة بالفترة الأخيرة

تابعت الزوجة إنها منذ بداية الزواج تعاني من تصرفات زوجها المتهورة: "كل ما مامته تكلمه أو اروح اشتكي منها في اي حاجة، ميسمعش ليا وعلى طول يقوم يضربني بطريقة بشعة، ويحبسني في الحمام علشان يجبرني على فعل ما يريده مني".

واضافت الزوجة أن الوضع تكرر كثيرًا حتى أصبح مملا، وشعرت بأنها فقدت الأمان بمنزل الزوجية وقررت الانفصال عنه، فطلبت منه الطلاق فما كان من الزوج إلا أنه ازداد عنادا، وتطاول عليها بالضرب، ما دفعها لتحرير محضر تعدي بالضرب ضده.

واختتمت: "مش مكفيه اللي عمله فيا خطف ابني اللي لسه بيرضع وحارمني منه وبيقول انتي خدتيه معاكي أما جيتي تسيبي البيت وتمشي، وابقي اثبتي بقا إنه عندي"، الأمر الذي دفعها لتقديم دعوى خلع ضده في محكمة الأسرة بأكتوبر.