عـــــاجــــل .. حريق في منزل الإعلامي أحمد شوبير

الاحد 01 مايو 2022 | 03:18 صباحاً
كتب : خالد رزق

تعرض منزل الإعلامي أحمد شوبير لماس كهربائي مما نتج عنه حدوث حريق محدود وبعض التلفيات في بعض الغرف بمنزله، وقام الإعلامي الشهير بالاتصال بالنجدة ورجال المطافئ الذين بادروا بالوصول لاحتواء الموقف، ويترقب شوبير وصول مسئولي شركة الكهرباء في الوقت الحالي لتفادي تكرار الأزمة.

في سياق أخر أجرت الشركة المتحدة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تحقيقا عاجلا مع أحمد شوبير المذيع في قناة "أون تايم سبورت"، بسبب قيامه ببث الفتنة بين جماهير أندية الزمالك والأهلي والمصري والإسماعيلي والاتحاد، بناء على الشكوى المقدمة من المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أحمد شوبير من قبل الشركة المتحدة والهيئة الوطنية للإعلام، وتم التنبيه عليه بأن يمتنع عن ذكر اسم نادي الزمالك سواء بالسلب أو الإيجاب في برامجه.

وأجرى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وسيف الوزيري، رئيس شركة بريزنتيشن، اتصالاً بالمستشار مرتضى منصور، وأبلغاه أنه تم أخذ تعهد على شوبير بعدم ذكر اسم نادي الزمالك بالإيجاب أو السلب.

من جانبه وجه المستشار مرتضى منصور الشكر لكرم جبر وسيف الوزيري على تجاوبهما مع شكوى نادى الزمالك ضد التجاوزات التي يقوم به البعض.