مواجهة فرنسية بنكهة مصرية "ديسابر × كارتيرون".. من ينتصر الزمالك أم بيراميدز

الخميس 12 ديسمبر 2019 | 02:46 مساءً
كتب : نادية رجائي

تحدي جديد يواجه الثنائي الفرنسي باتريس كارتيرون وسيباستيان ديسابر علي استاد القاهرة الدولي ويعتبر لقاء اليوم الأول بين الثنائي الفرنسي، والمقرر له السابعة ونصف مساًء على ملعب استاد القاهرة الدولي.

مشوار باتريس كارتيرون مع الزمالك..

وبدأ باتريس كارتيرون مشواره مع القلعة البيضاء بانتصارين، الأول علي نادي بريمييرو دو أجوستو الأنجولي، بنتيجة 2/0 في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والثاني على الشرقية بنتيجة 3 أهداف نظيفة في الدور الـ32 من بطولة كأس مصر.

مشوار ديسابر مع بيراميدز..

قاد الفرنسي سيباستيان ديسابر صاحب 42 عاما، بيراميدز في 17 مباراة، حقق الفوز في12 مباراة وتعادل في 4مباريات ولان ينهزم سواء مبارة واحدة فقط خلال مشواره مع النادي السماوي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز..

يلتقي نادي الزمالك نظيره فريق بيراميدز، في لقاء قوي بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري المحلي.

موقف الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري..

يحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط، بعدما خاض 5 مباريات حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مثلها، وأحرز لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف.

ويحتل بيراميدز المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بعدما خاض 6 مباريات حقق الفوز في 3 وتعادل فى مثلهم ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 13 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهدف.

أقرأ أيضا.. قبل موقعة الزمالك وبيراميدز.. تفوق تاريخي للقلعة البيضاء