"قلب ميت".. أم تعذب طفلها للتخلص من مسؤوليته وإجبار والده على تربيته.. والتضامن تتدخل

الجمعة 13 ديسمبر 2019 | 04:56 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

حالة من الغضب سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر تداول فيديو لطفل يتم تعذيبه على يد والدته، وصفعه على وجهة عدة مرات حتى يتلفظ الولد بعبارة "تعالي يلا يا بابا خذني مش عايز اقعد معاها".

وتتضمن الفيديو، ألفاظا مشينة وجهته السيدة التي لا تظهر بوجهها من خلال الفيديو للطفل الذي لايتعدي عمره الـ١٠ سنوات.

بكاء شديد، ودموع الحسرة تنزف من أعين الطفل البريء، الذي لا يملك سوى دموعه التي تسيل من عينيه، راجيًا من الله أن يرحمه من تلك السيدة التي لا تعرف عن الرحمة أو الإنسانية شيئًا.

ويبدو من الفيديو، أن السيدة التي تقوم بتعذيب الطفل منفصلة عن زوجها، ويعيش معها ابنها، ولا ترغب في أن تتحمل مسؤوليته، فتقوم بتعذيبه وتوجيه الإهانات له ليقوم والده بأخذه وتربيته، ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مدشنين حملة للمطالبة بإنقاذ الطفل ومحاكمة والدته.

" قولولنا عن عنوان الطفل"، عبارات تداولها رواد الفيس بوك، متمنين أن يدلهم أحد على مكان هذا الطفل البريء حتى يتم انتشاله من هذا العذاب.

وبمجرد وصول الفيديو لمجلس الوزراء، قام فريق التدخل السريع التابع لوزارة التضامن الاجتماعي بالتحرك الفوري، وتم

القبض على السيدة، وسيتم التحقيق معها فى النيابة.

وتابعت الوزارة، باهتمام بالغ واقعة تعذيب ام لطفلها وتداول الفيديو الخاص بواقعة التعديب علي الفيس بوك وكلفت معاون الوزير للرعاية علاء عبدالعاطي بمتابعة الواقعه ويتواجد حاليا معاون الوزيرة بصحبة الطفل مروان والام ووالد الطفل

وأكدت "والي" ، أن الوزارة في انتظار قرار النيابه العامة بشان الطفل وان الوزارة على استعداد لاستلام الطفل وإلحاقه بدار رعاية مناسبة بما يحقق المصلحة الفضلى للطفل حال أمرت النيابة العامة بذلك.

 

اقرأ أيضا