بث مباشر.. مباراة الاتحاد والفتح اليوم الجمعة

الجمعة 06 مايو 2022 | 02:51 مساءً
كتب : عمر يوسف

ينتظر عشاق كرة القدم والدوري السعودي للمحترفين بالأخص، صافرة بداية أحداث مباراة الفتح والاتحاد، مساء اليوم الجمعة، حيث تلعب المباراة في إطار منافسات الجولة 26 من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم.

ويقدم موقع جريدة (بلدنا اليوم) لقرائه الأعزاء، خدمة البث المباشر لمباراة الفتح والاتحاد، والمقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة.

مباراة الفتح والاتحاد في الدوري السعودي اليوم الجمعة:

يحل نادي الاتحاد، ضيفا على نظيره الفتح، مساء اليوم الجمعة، حيث تلعب المباراة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين.

موقف الاتحاد والفتح قبل مباراة اليوم:

يدخل نادي الاتحاد، لقاء اليوم، متصدرا ترتيب جدول الدوري السعودي، برصيد 60 نقطة، فيما ويحاول متصدر الدوري مصالحة جماهيره، عقب الخروج من كأس الملك، بالدور نصف النهائي.

ويلعب نادي الفتح اللقاء، محتلا المركز السابع، برصيد 31 نقطة، طامحا في الانتصار على الاتحاد اليوم، للأخذ بالثأر، عقب هزيمته بثلاثية في لقاء الدور الأول.

موعد مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي اليوم الجمعة والقنوات الناقلة:

ويستضيف نادي الفتح، في الساعة 5.50 من مساء اليوم، نظيره الاتحاد، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، حيث تلعب المباراة في إطار منافسات الجولة 26 من بطولة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وتبث المباراة، عبر قنوات ssc الناقل الحصري لمباريات لدوري السعودي.

اقرأ أيضا