باطلالة جذابة.. رولا سعر تبهر متابعيها على "إنستجرام"

الجمعة 13 ديسمبر 2019 | 07:32 مساءً
كتب : هاجر بركات

نشرت المطربة اللبنانية رولا سعد،صورة جديدة لها،عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وأرتدت رولا سعد خلال الصورة، قميصاَ وتيشيرت أبيض وبنطلون أبرز جمالها ورشاقتها، ووضعت ميكب بألوان مناسبة لبشرتها ، وتركت شعرها الأشقر منسدلًا بطريقة جذابة".

وكتبت رولا سعد على الصورة: "لاتنظرْ إلى الخلفِ فـَفِيه مَاضٍ يزعِجك… ‏ولاتنظرْ إلى الأمام فـَفِيه مُستقبلٌ يُقلقك… ‏ولاتلتفتْ يمينًا أو شمالًا لتبحثَ عن أحدٍ يُساندك…لَكنْ انظرْ إلَى الأعلى؛ ‏فَـهناك رَبٌّ يرعاك ويُسعدك".

جدير بالذكر أن رولا سعد طرحت كليب "اتقدم يا فرعون"، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، مع انطلاق كأس الأمم الإفريقية السابقة التي استضافتها مصر.

‏🌹لاتنظرْ إلى الخلفِ فـَفِيه مَاضٍ يزعِجك… ‏_ولاتنظرْ إلى الأمام فـَفِيه مُستقبلٌ يُقلقك… ‏_ولاتلتفتْ يميناً أو شمالاً لتبحثَ عن أحدٍ يُساندك… ‏🌈لَكنْ انظرْ إلَى الأعلى ‏ ←فَـهناك رَبٌّ يرعاك ويُسعدك…🙏🏻💝 # love #glamour #fashion #instastyle #sunglasses#eye#blueeyes #sun #glasses #icon #rolasfashion#instagram#happy #fashionblogger #singer#eyebrows #song #artistsoninstagram #art ##photographer #photooftheday #eye @naimakamel 🌹 A post shared by Rola Saad | رولا سعد (@rolasaadsinger) on Dec 13, 2019 at 6:56am PST