مستقبل وطن يواصل فعاليات مبادرة "أنت عظيمة" بالسويس

السبت 14 ديسمبر 2019 | 12:03 مساءً
كتب : سارة محمود

واصل حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، فعاليات مبادرة "أنت عظيمة" في محافظة السويس من خلال متابعة نشاط وفعاليات المبادرة التي تنفذها أمانة المرأة بالحزب، ويأتي ذلك في إطار أهتمام الأمانة العامة لأمانة حزب مستقبل وطن بتفعيل وتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقامت أمانه السويس بحزب مستقبل وطن، برئاسة أحمد خشانة، بمتابعة نشاط وفعاليات المبادرة التي تنفذها أمانة المرأة بالحزب وتم خلال الفترة الماضية تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة المتميزة للمراة، تضمنت فتح فصول محو الأمية بعدد إجمالي 16 فصل بالتعاون مع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار.

كما يتم حاليا تأسيس مشغل للفتيات بعدد إجمالي 10ماكينات بقرية الشلوفة، وتهدف المبادرة إلى تحقيق عدد من المحاور هامة تخدم المرأة في الجانب التعليمي والإجتماعي والصحي، بأعتبارهم النواة الأولى لتخريج أجيال قادرة على خدمة المجتمع.

ومن جانبه، أكد "خشانة" على وجود متابعة يومية من المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، والنائبة الدكتورة رشا رمضان، أمينة المرأة بالمركزية وتوجيهات النائبة الدكتورة مهجةغالب، مشيرًا إلى أن محاور المبادرة يتم تفعيلها بشكل عملى لتكون خدمة دائمة للمرأة بالسويس.

اقرأ أيضا