نشرة الفن.. نجلاء بدرلا يوجد نمر في الفن وتكريم هانى شاكر

السبت 14 ديسمبر 2019 | 04:24 مساءً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار الفنية المتنوعة، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالي:

نجلاء بدر: لا يوجد أحد في الفن نستطيع أن نصفه بـ" نمبر وان"

وأكدت الفنانة نجلاء بدر في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم"، أنها تجسد دور سيدة مطلقة، ولديها بنتان، تدور الأحداث حول معاناتها بعد الطلاق، سواء في علاقتها مع طليقها، أو في مسئوليتها تجاه بناتها ودورها كأم، وكيف تواجه الحياة بمفردها، بالإضافة إلى حياتها العملية، بجانب أنها أنثى ولديها احتياجات عاطفية ونفسية، وتتعرض لفكرة زواج طليقها وغيرتها عليه، وجميع جوانب الحياة التي تمر بها المطلقة.

واختتمت نجلاء بدر تصريحاتها قائلة : لم أعرف في حياتى كلمة نمروان في الوسط الفنى بعدما ظهرت بسبب محمد رمضان وهو الذي اختار هذا اللقب ، لكن لايوجد رقم واحد في الفن ، وهي كلمة غير مألوفة بين الفنانين ولو سألنا عمالقة الفن مثل احمد ذكى وعادل إمام والنجم احمد السقا لايعرفون تلك الكلمة .

حكيم يحي حفلا غنائيا فى القاهرة 31 ديسمبر

يحي المطرب الشعبي حكيم حفلا غنائيا ضخم ، بليلة رأس السنة 31 ديسمبر،على كورنيش النيل في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ومن المنتظر أن يقدم حكيم باقة متنوعة من أجمل أغانية القديمة والحديثة داخل الحفل، التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، بالإضافة إلى تقديم أغنيات ألبومه الجديد، ومنها "سيبونا في حالنا"، والتي طرحت مؤخرًا وتعتبر إحدى أغنيات ألبومه الغنائي الجديد "الراحل الصح"، والمقرر طرحه كاملًا فى الأسواق يوم 17 ديسمبر المقبل.

الليلة.. خالد النبوي يكشف كواليس "ممالك النار" مع عمرو أديب

يحل الليلة النجم خالد النبوي بطل مُسلسل "ممالك النار"، ضيفا ببرنامج "الحكاية مع عمرو أديب" الذي تعرضه شبكة "MBC مصر"، في تمام العاشرة مساءً.ويطل خالد النبوى في أول لقاء تليفزيوني معه بعد النجاح الكبير الذي واكب عرض المسلسل فى مصر والعالم العربى.

وخلال الحلقة يتحدث النجم خالد النبوي عن هذه التجربة الفنية المميزة وكواليس التصوير والتعامل مع فريق عمل متنوع الجنسيات.

يُعرض برنامج "الحكاية مع عمرو أديب" على " MBC مصر" من الجمعة إلى الاثنين، الساعة العاشرة مساءً.

حملة "نورت مصر" تكرم الفنان هاني شاكر الأربعاء القادم

تستعد حملة "نورت مصر" لتكريم أميرالغناء العربي هانى شاكر، وذلك يوم الأربعاء الموافق 18 ديسمبر، مساء الساعة السادسة بأحد الفنادق المطلة على النيل، وذلك لدوره المؤثر في دعم قوة مصر الناعمة من خلال نقابة المهن الموسيقية.

يأتي ذلك بحضور الخبير السياحي أحمد صدقي، ورئيس تنشيط السياحة بالإسكندرية محمد سعد، ولفيف من الإعلاميين والصحفيين.

حملة "نورت مصر"، كرمت العديد من النجوم خلال الفترة الماضية في مقدمتهم، أنغام وأشرف عبد الباقي ومدحت صالح وإيهاب توفيق ومصطفى قمر وأحمد رزق وهاني رمزي والموسيقار يحيى خليل وحمادة هلال وإيمان البحر درويش والمخرج عمر عبد العزيز لدعمهم تنشيط السياحة العربية لمصر.

أمير كرارة يستعد لخوض السباق الرمضاني بعمل إذاعي

يستعد النجم أمير كرارة لخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل إذاعي جديد، من تأليف هاشم هلال الذى انتهى من كتابة 15 حلقة من المسلسل حتى الآن.

يتناول المسلسل قصة اجتماعية انسانية، وتدور فى اطار اجتماعى، ومن المقرر أن تعلن الجهة المنتجة الأبطال المشاركين خلال أيام.

يذكرأن الفنان أمير كرارة انتهى كرارة من تصوير الأسبوع الأول من مسلسله الجديد "الإختيار" ، المقررعرضه فى رمضان المقبل، من تأليف باهردويدار، وإخراج بيترميمى، وانتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى، واسلام جمال، ومحمود حافظ، وإسلام حافظ، وأخرون.

الإثنين القادم.. عرض مسرحية "حلم" بساقية الصاوي

تغرض مسرحية "حلم" للكاتبة أمانى عبد الرحمن مساء بعد غد الإثنين، الموافق 16 ديسمبر الجاري، على خشبة مسرح قاعة الحكمة بساقية الصاوي.

مسرحية "حلم" تدور أحداثها حول أحلامنا ومخاوفنا وموروثاتنا المختلفة وكيف نستطيع التغلب على الخوف وتحقيق الحلم من خلال مشاعرنا الإنسانية.

تدور أحداث مسرحية "حلم" داخل قطار تلتقى فيه البطلة، التى تعانى من القهر والخوف، بالعديد من الشخصيات التى تحكى كل منها قصتها، وذلك فى إطار كوميدى رومانسى.

مسرحية "حلم" من تأليف الكاتبة أماني عبد الرحمن، ومن إخراج أيمن وزيرى، وتمثيل وأداء فرقة "الصحبجية".