الإصابات تضرب الأهلي.. ياسر إبراهيم خارج الخدمة وعاشور يغيب

السبت 14 ديسمبر 2019 | 05:10 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

غادر باسر ابراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مران الفريق حاليا بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة، ضمن استعدادات الأحمر لمنافسات الدوري المصري الممتاز.

وخضع اللاعب لفحص طبي تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق والذي فضل عدم استكماله للمران حتى لا تتفاقم الإصابة، لحين التأكد منها بشكل عامل قبل الاعتماد عليه من جديد.

ويستعد الاهلي لمواجهة حرس الحدود في السابعة والنصف مساء الأحد بستاد القاهرة في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز، الي يحمل لقبه في أخر موسم.

ومن جهته آخرى تغيب حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مران الأهلي الجماعي المقام على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة حرس الحدود.

وشارك في مران الأهلي 20 المسائي وهم شريف إكرامي، محمد الشناوي، علي لطفي، محمد هاني، أحمد فتحي، سعد سمير، أيمن أشرف، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود وحيد، حسام عاشور، عمرو السولية، آليو ديانج، أفشة، وليد سليمان، حسين الشحات، رمضان صبحي، أجايي، أحمد الشيخ، أزارو، مروان محسن.

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحدي خاص بين رمضان صبحي وشريف إكرامي خلال تدريبات الأحمر اليوم استعدادا لمواجهة حرس الحدود في الدوري الممتاز.

وكان التحدي بين الثنائي على تسديد ركلات الترجيح، حيث نجح رمضان صبحي في التصدي لركلتي جزاء ونال مرماه ركله واحده، فيما فشل إكرامي في التصدي لأي ضربه من الثلاث ضربات.

اقرأ أيضا