رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

القصة الكاملة لـ مقتل طالب طب على يد عشيقته بمصر الجديدة

إسعاف طالب

انتهت العلاقة الآثمة والرذيلة، في آخر فصول حياة طالب كلية الطب العراقي الذي حضر للدراسة في جامعة عين شمس، وذلك بتحريض من عشيقته السابقة، الطالبة معه بنفس الكلية، وتنتمي لذات الجنسية إذ حرضت المتهمة زميل لها على التخلص من حبيبها السابق ثم التخلص من جثته لكن أجهزة الأمن كشفت الجريمة.

مقتل طالب عراقي بالاتفاق مع حبيبته

وكشفت تحقيقات القضية في نيابة حوادث شرق القاهرة، مفاجآت صادمة حيث بيّنت أن المتهمين في واقعة مقتل طالب الطب عراقيين الجنسية، كما أنه هو الأخر عراقي الجنسية، وأنهم جاءوا إلى مصر لاستكمال دراستهم بكلية الطب في جامعة عين شمس.

وحملت الاعترافات التفاصيل الكاملة والتي بدأت بأقوال المتهم الثاني ويدعى ف. ع 20 سنة، والذي أقر بأنه وشريكته تعرفا على المجني عليه في الجامعة، وأن المتهمة ز. ف 20 سنة، طالبة بجامعة عين شمس كانت على علاقة عاطفية بالمجني عليه، وأنهما مارسا الجنس سويا بعلاقة كاملة، إلا أن المجني عليه تخلى عنها وقرر إنهاء تلك العلاقة وحدث بينهما خلافًا.

وأضاف المتهم أن الفتاة المتهمة بقتل الطالب الجامعي عراقي الجنسية، طلبت من شريكها المتهم الارتباط بها بعد تخلي المجني عليه عنها، وقبل الحادث بأيام طلبت الفتاة من المتهم الثاني التخلص من حبيبها السابق، فاستدرجوا المجني عليه واعتدوا عليه وذبحوه وسددوا له عدة طعنات، ثم دفنوا الجثة بطريق العبور.

وأفادت التحقيقات بأن المتهمة بعد اشتراكها مع زميلها على قتل عشيقها، شعرت بالندم والقلق، وروت ما حدث لزميلة أخرى بالجامعة، وأبلغت الأخيرة الشرطة، وأكدت التحريات صحة الواقعة، وتم استصدار إذن من النيابة العامة، وألقي القبض على المتهمة التي دلت عن مكان زميلها مرتكب الجريمة، وتمت إحالتهما للنيابة وقررت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات