ألف مليون سلامة يا حلوة.. نبيلة عبيد توجه رسالة اطمئنان لأنغام بعد العملية الجراحية

الاحد 15 مايو 2022 | 08:27 مساءً
كتب : سعاد محمد

وجهت الفنانة نبيلة عبيد للمطربة أنغام رسالة تدعو لها بالشفاء عقب إجرائها عملية جراحية في الكتف واليد متمنية لها السلامة والشفاء العاجل.

ونشرت الفنانة نبيلة عبيد، صورة للفنانة أنغام، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها كاتبة:"حبيبي سلامتك، سلامة أبتسامتك، أنغام الجميلة، ألف مليون سلامة عليكي يا حلوة، من الأه و من أي حاجه وحشه".

يذكر أن النجمة أنغام  قد أجرت جراحة دقيقة في الكتف، بعد نقلها إلى المستشفى إثر  آلام شديدة تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف.

وتحملت أنغام الآلام طوال السنوات الماضية لكنها وصلت الى مرحلة لا تستطيع تحملها،  وقررت عمل جراحة عاجلة مع الجراح المصري العالمي د. هاني الطير ، وفي نفس التوقيت أجرت  أيضا جراحة في رسخ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد.

وهي الآن بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلي، و ستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة ستة أسابيع، تضطر فيهم إلى  وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي.

وكشفت راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام عن تعرض الأخيرة لأزمة صحية دخلت على إثرها المستشفى، حيث كتبت راندا رياض: "ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات، ربما يقومك لينا بالسلامة يا أحلى نونو في الدنيا ".