فوز كاني ويست وأوليفيا رودريجيز وBTS في حفل توزيع جوائز بيلبورد

الاثنين 16 مايو 2022 | 11:11 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

فازت فرقة BTS الكورية الشهيرة بثلاث جوائز وهي أفضل جروب غنائي، وجائزة الأغنية الأكثر مبيعا عن "BUTTER"، إلى جانب جائزة الفنان الأول في مبيعات الأغاني، وذلك من خلال حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية، الذي أقيمت صباح اليوم الإثنين 16 مايو.

والذي لم يحضرها أعضاء فرقة BTS حفل توزيع جوائز بيلبورد بسبب انشغالهم لتجهيز الألبوم الجديد المقرر صدوره في الشهر المقبل.

كما تفوق دريك في جوائز بيلبورد، ونال جائزة أفضل فنان ذكر، وأفضل فنان، وأفضل فنان وألبوم راب ليعود إلى منزله بخمس جوائز، فيما كان أوليفيا رودريجيز هي نجمة الحفل بعدما نالت 7 جوائز، وحصل كاني ويست على 6 جوائز منها أفضل فنان وألبوم مسيحي عن Donda.

انضم كل من إد شيران وترافيس سكوت وميراندا لامبرت وبيكي جي إلى قائمة الفنانين الذين قدموا عروضا غنائية على مسرح حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية لعام 2022.

ضمت قائمة فقرات حفل بيلبورد كل من فورانس أند ذا ماشين، ميجان ذي ستاليون، سيلك سونيك، ماكس ويل، لاتو وغيرهم.

قدمت فرقة BTS عرضا حيا في مايو الماضي بعد غياب بسبب جائحة كورونا، بحفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية الذي أقيم في لوس أنجلوس واستضافه الممثل والمغني الأمريكي نيك جوناس.

وحصلت الفرقة أيضا على 4 جوائز بيلبورد من بينها أفضل فريق، وأفضل فنان اجتماعي بتصويت الجمهور، وقدمت عرضها الغنائي من كوريا مباشرة على الهواء.