رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

استبعاد رئيس لجنة بامتحانات الشهادة الإعدادية بالدقهلية

على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم

قرر المهندس على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ، استبعاد رئيس لجنة كل من مدرسة كمال حافظ الإعدادية المشتركة بالنزل ٥٤٤ التابعة لإدارة منية النصر التعليمية.

كما استبعد رئيس لجنة الشهيد أشرف شهاب بكفر بهيدة إدارة ميت غمر التعليمية رقم ٤٣٥ والتحقيق معهم من قبل الشئون القانونية للإهمال فى أعمال الامتحانات ومخالفة القرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات وحرصا منه على انضباط اللجان.

واطمأن وكيل الوزارة، على انتظام سير الامتحانات، ومستوى الامتحان والالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب، لتوفير ‏سبل الراحة لأداء الامتحان.

وشدد على الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة للعملية الامتحانية، مع التأكيد بمنع التليفون المحمول داخل اللجان من قبل الطلاب والملاحظين وتوفير الأجواء الملائمة لعقد الامتحانات دون معوقات، مع استمرار الالتزام بالإجراءات الاحترازية من تطهير وتعقيم المدارس ونظافة دورات المياه، ومتابعة الحالة الصحية للطلاب، حفاظًا على سلامة كل من الطلاب والمعلمين والقائمين على أعمال الإمتحانات.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات