قبل المواجهة النارية.. غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش

الاثنين 16 مايو 2022 | 12:59 مساءً
كتب : مروان العمري

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويفقد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال مواجهة طلائع الجيش، جهود لاعب الوسط طارق حامد، بعدما نال الإنذار الثالث أمام إنبي، في المباراة التى خسرها الأبيض بهدفين دون رد.

ووضع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامج تأهيلي خاص لطارق حامد، ينفذه اللاعب تحت إشراف الجهاز الطبي، بقيادة محمد أسامة، لتجهيزه للمباريات المقبلة.

وتأكد غياب محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الزمالك، عن مباراة فريقه المُقبلة، أمام طلائع الجيش بمسابقة الدوري، بسبب الإصابة التي يعاني منها؛ إذ اشتكى من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال أحد تدريبات الفريق الأخيرة، وتسببت في غيابه عن مباراة إنبي بالجولة الثامنة عشر.

ويخضع محمود شيكابالا لبرنامجه تأهيلي لتجهيزه للمباريات المُقبلة، بعدما تأكد غيابه عن لقاء طلائع الجيش.

وينتظم اليوم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني، في معسكر مغلق بأحد الفنادق بالقاهرة، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته عصر اليوم الاثنين، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، ومن ثم يدخل في معسكر مغلق.

وطال البرتغالى فيريرا، لاعبي الفريق الأبيض، بضرورة العودة للانتصارات، والتركيز الشديد داخل الملعب، وعدم الانشغال بأى أمور أخري، وعدم التفريط في أي نقاط خلال المرحلة المقبلة، وأكد لهم ثقته في قدرات جميع العناصر المتواجدة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا