رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

ظهرت الأن.. نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 برقم الجلوس

وزارة  التربية والتعليم

انتهت امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022 للصف الرابع الابتدائي الأسبوع الماضي، ويبحث أولياء الأمور على محرك البحث العالمي "جوجل" عن النتائج.

حيث أن انتهت جميع مدارس الجمهورية بالمرحلة الإبتدائية من أداء امتحانات آخر العام الدراسي الحالي 2022، التي تمت ورقيا بالإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة الطلاب من الإصابة بالوباء المنتشر "كورونا" الذي انتشر في السنوات القليلة الماضية وظل مستمر حتى الآن.

والجميع ينتظر الآن الكشف عن النتيجة من خلال المدارس التابع لها الطلاب أو من خلال شبكة الانترنت في حالة قيام المديرية التربية والتعليم بالمحافظة برفع النتيجة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

وذلك كل أولياء الأمور تسعى للتعرف على مستوى أداء أبنائهم في امتحانات آخر العام 2022، خاصة أن المنهج المُدرس للصف الرابع الابتدائي لهذا العام مختلف عن الأعوام السابقة، حيث قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بتطوير المنظومة التعليمية من خلال تطوير المناهج المدرسة للطلاب وأيضا تطوير طرق تقويم الطلاب، لذلك سوف نسرد لكل متابعينا طرق الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم، أنه وفق للكتاب الدورى رقم 3 لسنة 2022 تعلن النتائج فى مكان ظاهر بالمدرسة فى كشوف تتضمن أسماء الطلاب فى كل مدرسة وأمام كل اسم التقدير الحاصل عليه الطفل.

وحتى الأن إن الإدارات التعليمية بتنتهي من أعمال الكنترول من تصحيح ومراجعة ورصد للدرجات وعقب الانتهاء من ذلك سوف يتم الإعلان مباشرة عن النتائج.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 من الكنترول:

أولا يجب الدخول على رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني.

ثم اضغط على كلمة الصف الرابع الابتدائي.

اكتب كل البيانات الخاصة بالطالب ورقم الجلوس.

وبعدها يجب أن تتأكد من أن كل المعلومات مكتوبة بشكل صحيح.

اضغط على استعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي.

سوف تظهر امامك النتيجة عقب الإعلان عنها.

وبذلك تكون عزيزي القارئ وقد تعرفت على نتيجة الصف الرابع الابتدائي.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات