رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

تصريحات جريئة وإطلالات مثيرة.. أبرز سقطات شيرين رضا على الساحة الفنية

شيرين رضا

تعد شيرين رضا من الفنانات المثيرة للجدل دائما بتصريحاتها الجريئة، وإطلالاتها المثيرة، فهي ابنة الفنان الشهير محمود رضا مؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية، و الزوجة السابقة للفنان عمرو دياب.

وغالبا ما تتصدر الفنانة شيرين رضا، مؤشرات البحث بعد تصريحاتها الجريئة، ونذكر منها الآتي:

صرحت شيرين رضا وعبرت عن رأيها في أفلام الثمانينات، وقالت عنها، إن هذه الفترة كانت مليئة بأفلام المقاولات، مؤكدة أنها كانت سببا رئيسيا في النفور من القبلات السينمائية والمشاهد الرومانسية، ولذلك اختفت لفترة طويلة من الساحة.

وقالت شيرين رضا، خلال لقاء لها لبرنامج كلمة أخيرة عبر فضائية أون، أن هناك بعض الفنانين الذين يرفضون اللمس في المشاهد أثناء التمثيل، متسائلة: "ليه يشتغلوا في الفن أصلاً،  ممكن يروحوا الراديو هيبقى فيه أعمال مافيش فيها لمس".

 أما عن مصطلح السينما النضيفة، فقد هاجمت شيرين بشدة هذا الرأي، وقالت "أرفض مصطلح السينما النظيفة، والمصطلح ده بيشتمنا كلنا وليس وصف".

وتصدرت شيرين رضا، مؤشرات البحث أيضا، بسبب تصريحاتها الجريئة مع الفنانة يسرا، في إحدى حلقات برنامج "بصراحة مع".

وكشفت شيرين رضا، عن فتى أحلامها قائلة: "براد بيت فتى احلامي، مش هفكر مرتين"، وقالت لها يسرا:"أنا شوفته في الأوسكار"، فردت عليها شيرين مازحة: "أنا هاجي معاكي المرة الجاية عشان أشوفه هبقى المساعدة بتاعتك، اشيلك الشنطة".

ثم وجههت شيرين رضا، إلى الفنانة يسرا سؤالا  عن أبرز خلافاتها مع زوجها خالد سليم، فقالت: "بنتخانق على حاجات كتير بس احنا قررنا ان الخناقات متطولش عشان اما بتطول بتبقى دمها تيقيل لازم نفضفض عشان منشلش من بعض".

 

وأضافت قائلة:"بنتخانق على حاجات تافهة وحاجات كبيرة، نام على الكنبة، وانا نمت على الكنبة برضو، مرةاتخانقنا 3 شهور، وكانت خناقة جامدة جدا وكنا سبنا بعض".

كما تتصدر الفنانة شيرين رضا مؤشرات البحث، وتصبح حديث السوشيال ميديا بعد  نشرها  صورا وإطلالات جريئة عبر صفاحاتها الخاصة، عبر  مواقع  السوشيال ميديا خلال الفترات الماضية، حيث نشرتوبعض الصور والتعليقات عن أسعار جهاز العرائس، وقيمة قائمة العفش التي أصبحت في تزايد مستمر. 

وعلقت شيرين رضا  على أسعار القائمة، وصورة جهاز العروسة قائلة:" ايه الهبل ده،تبذير بدون أي معنى، غير الفشخرة الكدابة". 

ثم تابعت شيرين قائلة:"على فكرة انا مهري كان ٢٥ قرش، لأن الزاوج قائم على الود والمحبة، مش كام طقم صيني وكام فوطة وكام حلة، ده اللبنانيات ذات نفسهم منزلين هاشتاج تزوجني بدون مهر، كفاية، حرام". 

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات