رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

مصيف الغلابة.. أبرز الشواطئ غير المكلفة للمصريين

مصيف

يستعد المصريون، لقرب حلول فصل الصيف، الذي يتميز بحرارته الشديدة، خاصة في السنين الأخيرة، ومن مظاهر الاحتفال بهذا الموسم، يقوم الكثير بالذهاب إلى الشواطئ والمتنزهات، لقضاء عطلة صيفية ممتعة، تنعش نفسيتهم وتحسن من مزاجهم.

ويعاني البعض، من عدم القدرة على السفر، نتيجة لقلة المال وغلاء أسعار الشواطئ، لذلك ينشر موقع جريدة (بلدنا اليوم)، أبرز الشواطئ الصيفية التي تتميز بقلة أسعارها.

شواطئ للمصيف بسعر رخيص 2022:

يبحث الكثيرون، عن شواطئ للمصيف بسعر رخيص 2022، ليتمكنوا من قضاء إجازتهم، بالشكل الذي يعمل على تحسين نفسيتهم.

وفيما يلي، أبرز شواطئ للمصيف بسعر رخيص 2022:

شواطئ للمصيف بسعر رخيص 2022، تتمثل في محافظة الإسكندرية، حيث تبدأ الأسعار من 5 جنيهات، وهناك البعض منها مجانا، وفقا لما سبق تطبيقه صيف العام الماضي.

شواطئ للمصيف بسعر رخيص 2022، ووتتفاوت أسعار دخول  الشواطئ بالاسكندرية ،حيث أعلنت الإدارة المركزية للساحة والمصايف، أن هناك تخصيص شاطئ مجانى، حيث تم تطبيق تلك التجربة على شاطئ أنطونيو بمنطقة المندرة، على مساحة 230 متر طولى، ويتم إدارة بمعرفة حى المنتزه تحت إشراف الإدارة المركزية، وهو شاطئ مجانى بدون تحصل أى رسوم ويحصل المواطن على معدات الشاطئ مع استخدام دورات المياه طوال اليوم مجانا.

شواطئ للمصيف بسعر رخيص 2022، أما عن الشواطئ العامة وعددها 7 شواطئ وهى" ميامى، السرايا، جليم، سيد درويش، المكس، شهر العسل، الهانوفيل"، ويكون سعر الفرد بها 5 جنيهات شاملة كافة الخـدمات من معدات الشاطئ واستخدام دورات المياه، وفى حالة طلب أدوات إضافية تكون بالأسعار: 3 جنيهات شمسية، 2 جنيه ترابيزة، 1 جنيه للكرسى الواحد.

شواطئ للمصيف بسعر رخيص 2022، و الشواطئ الخدمة لمن يطلبها بسعر 10 جنيهات للفرد وعددها 23 شاطئا، الشواطئ المميزة بـ 15 جنيها للفرد و عددها 22 شاطئا و الشواطى السياحية بـ 25 جنيها للفرد و عددها 6 شواطئ .

شواطئ للمصيف بسعر رخيص 2022، ويتم التشديد على تطبيق الإجراءات الإحترازية المشددة ووضع الشماسى على مسافات متباعدة ومشيرا إلى حصول الوافدين على خدمات جيدة و الالتزام بالأسعار المحددة دون إكراميات.

شواطئ للمصيف بسعر رخيص 2022، وبعيدا عن الإسكندرية، تعد شواطئ القوات المسلحة وفلسطين وعثماثون من الشواطئ المتميزة بجمصة وهى ليست خاصة حيث يوجد عليها اقبالا كبيرا من قبل الزوار خاصة شاطئ العاشر.

شواطئ للمصيف بسعر رخيص 2022، وتميزت شواطئ مدينة مرسى مطروح الممتدة حوالي 7 كيلومترات حيث تتمتع برمالها الناعمة البيضاء ومياهها النقية الصافية، مما جعلها من اجمل شواطئ العالم، ومن اهم تلك الشواطئ، شاطئي عجيبة وكليوبترا الذان يتيحان لزوارهما الدخول مجانًا، وشاطىء روميل الذي يبلغ سعر دخوله 20 جنيه تقريبا.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات