هل يعمل الفنان عادل إمام داعية إسلامي بعد اعتزاله الفن؟

الثلاثاء 17 مايو 2022 | 12:22 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

يعد الفنان عادل إمام، من أهم النجوم في مصر وفي الوطن العربي، وذلك من خلال مشواره وسيرته الفنية العريقة بالأعمال الكوميدية والدرامية والسينمائية والمسرحية والسياسية.

عادل إمام، صانع الابتسامة على وجوه محبيه ومتابعيه وجمهوره الذي لحد الآن يمزحون بكلمات الزعيم من خلال أدواره مع أصدقائهم وأقاربهم، يتمنون له الشفاء العاجل.

سبق أن عادل إمام، كشف أثناء حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، عن رأيه للحجاب ورأيه في الدعاة الإسلاميين، كما أعلن رغبته بالعمل كداعية بعد اعتزال الفن، قائلا: "أفكر في العمل كداعية إسلامي بعد اعتزال الفن والتمثيل فهو يحقق ربح كبير".

عادل إمام

وأضاف: "هناك بعض من الدعاة الإسلاميين يكون هدفهم الربح في المقام الأول وليس الدعوة والموعظة، مختتمًا: "هناك دعاة أشبة بالفضائيين؛ ولو بطلت فن هشتغل داعية ديني عشان أكسب فلوس".

"عادل إمام"، حقق نجاحاً كبيراً في السنوات الأخيرة على المستوى المحلي والعالمي في دور "زكي الدسوقي" في فيلم "عمارة يعقوبيان" الذي أشاد به النقاد الدوليون والعالميون، وعُرِضَ الفيلم في عده مهرجانات عالمية وفي مهرجان تريبيكا السينمائي في نيويورك، وتلته نجاحات في أفلام مثل مرجان أحمد مرجان وحسن ومرقص مع الفنان عمر الشريف، وبوبوس مع الفنانة يسرا، كما عُرِفَ عنه تشجيعه المواهب الجديدة بمشاركتهم ببطولته أعماله حيث شاركت أمامه الممثلة نيللي كريم ببطولة فيلم زهايمر عام 2010.

عادل إمام

يذكر أن آخر أعمال عادل إمام، هو مسلسل "فلانتينو"، الذي عُرِض في شهر رمضان 2020، مع النجوم داليا البحيري، الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني وسليمان عيد.