سامي قمصان مديراً فنياً للقلعة الحمراء أمام البنك الأهلي لهذا السبب

الثلاثاء 17 مايو 2022 | 04:05 مساءً
كتب : مروان العمري

يقود سامي قمصان، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفريق فنيا خلال مباراته غدا الأربعاء أمام البنك الأهلي، المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

و موسيماني حالته الصحية تتحسن، إلا أنه طلب من سامي قمصان قيادة مباراة البنك الأهلي فنيا، وعقد محاضرات فنية مع اللاعبين قبل المباراة، بسبب تؤثره بالوعكة الصحية التي تعرض لها قبل مباراة وفاق سطيف التي أقيمت يوم السبت الماضي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر أن موسيماني يرغب في حضور مران الأهلي الأخير اليوم في التتش، إلا أنه طالب «قمصان» بقيادة الفريق الأحمر فنيا أمام البنك الأهلي غدا.

وكان بيتسو موسيماني قد تغيب عن قيادة مران الأهلي الجماعي أمس، بسبب الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، إلا أن المصدر أكد تحسن حالة الجنوب أفريقي عن الأيام الماضية.

واستضاف فريق النادي الأهلي نظيره البنك الأهلي في الدور الأول من الدوري، ونجح الأحمر في خطف هدف الفوز بالدقائق الأخيرة من المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي WE السلام، بأقدام محمد شريف، بعدما سقطت الكرة من محمود الزنفلي، حارس البنك.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز أمام البنك الأهلي غدا، بعدما أخفق في المباريات الثلاث الأخيرة بالدوري؛ إذ خسر أمام المصري البورسعيدي، بينما تعادل أمام كلا من طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

اقرأ أيضا