بسمة وهبة: المستريح "فخ كبير" بيرمي الطعم وينصب شباكة

الثلاثاء 17 مايو 2022 | 11:19 مساءً
كتب : محمد البدوي

طالبت الإعلامية بسمة وهبة، المصريين بضرورة الحذر وعدم الانسايق وراء الكسب والمال السريع الذي يحمل المخاطرة، وخاصة بعد انتشار وقائع النصب الأخيرة، لعدد مما يعرفون باسم "المستريح".

وشددت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، على ضرورة الحذر من عمليات النصب، والطمع وراء "المال السريع" والمجازفة، مضيفة:" الموطن بيسلم ماله بإرادته لشخص نصاب، ويضيع فلوسه وشقاه عشان الطمع المستحيل.. اطمعوا بس بالمعقول.. احلموا بحاجة تتحقق".

وأشارت إلى أن "المستريح" بمثابة فخ كبير، بوجوه وأشكال جدد، وضحايا أيضًا جدد، وكأن هناك من يصمم أن لا يتعلم، والطمع أعماهم عن الحقيقة والفخ الذي سيسقطون فيه.

وأوضحت أن :"عمليات النصب وقضايا المستريح درس كبير، يستحق الحذر، والموضوع ببساطة إن المستريح زي مصطفى البنك مستريح أسوان، ذهب لنفوس وأناس قليلة الحيلة، ووعدهم بالكسب السريع، وتاجر بالدين وعواطف الناس وحبهم لأهل البيت، ويزعم أن لديه توكيل من السيدة زينب.. بلاش تدخلوا الدين في النصب.. بقول للناصبين دعوا الدين وآل البيت بعيدًا عن نصبكم.. وبلاش تقربوا منهم".

وتابعت :"المستريح بيرمي الطعم للناس البيسطة ويدفع فوائده لشهر واثنين وثلاثة، وينصب شباكة، والناس بكل بساطه، تضع رقبتها فى يد سواق توكتوك، ليس له علاقة بالبيزنس أو التجارة، والمذهل فى الأمر، أن هؤلاء النصابين يعيشون بيننا ومعروفين جيدًا".

وكشفت أن هناك مواطنين لم يتقدموا ببلاغات ضد المتسريح في اسوان، مستطردة:"عندهم أمل وما زال لديهم أمل أن فلوسهم هترجع لهم".

اقرأ أيضا