ضبط لحوم غير صالحه للاستهلاك الأدمي وتحرير محاضر للمخالفين وحملات تفتيشيه بالمنوفية

الاربعاء 18 مايو 2022 | 02:00 مساءً
كتب : محمود الزقم

في ضوء تكليفات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الجهود في شن الحملات الرقابية الصارمة على الأسواق والمحلات العامة للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة ومراجعة تراخيص المحلات وضبط السلع الفاسدة ومنتهية الصلاحية حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

أفــاد رئيس الوحدة المحلية بمركز ومدينة منوف عن شن حملة تفتيشية على الأسواق والمحال التجارية بالوحدة بالاشتراك مع إدارة تموين منوف ، أسفرت عن ضبط (35) كيلو من اللحوم المفرومة ودواجن ورنجة غير صالحة للاستخدام الأدمي وكذلك ضبط (110) كيس سكر حر ناقص الوزن وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما أشار أيضا رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء عن شن حملة مكبرة لمراقبة الأسواق ومستودعات الغاز بالشهداء أسفرت عن تحرير (10) محاضر عدم إعلان عن السعر و (3) محاضر عدم مزاولة النشاط بمستودعات إسطوانات الغاز، ومحضر واحد إنتهاء صلاحية.

ومن جانبه وجه محافظ المنوفية رؤساء الوحدات المحلية بإستمرار التنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري لتشديد الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق وكافة المحلات والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

اقرأ أيضا