مارتن ويزوكسي: التكنولوجيا مفيدة للبشر وتساعد في تعزيز الحياة

الاثنين 16 ديسمبر 2019 | 11:35 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال مارتن ويزوسكى، كبير مصممين وخبير مستقبلى في شركة SPA للتكنولوجيا، إن التكنولوجيا مفيدة للبشر وتساعد في تحسين وتعزيز الحياة البشرية وقدرتهم على اتخاذ القرارات وزيادة ذكائهم.

وقال "ويزوسكى"، خلال كلمته في جلسة "الذكاء الاصطناعي والبشر.. من المتحكم" ضمن فعاليات منتدى شباب العالم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى، أن التكنولوجيا الحديثة تساعد أيضًا في زيادة التفاعل بين الإنسان من كل أنحاء العالم.

وأضاف: "نستخدم الروبوت بشكل يومي، وغيرها من الأدوات التكنولوجية الجديدة، فمن خلال قطعة تكنولوجية صغيرة مثل المحمول يمكن أن يرانا العالم".

جاء ذلك خلال كلمتها بجلسة "الذكاء الاصطناعي والبشر... من المتحكم"، ضمن فعاليات اليوم الثالث على التولي لمنتدى شباب العالم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، مساء السبت الماضي، النسخة الثالثة من المنتدي، وشهد الحفل الافتتاحي إطلاق أغنية "الحضارة يعنى مصر" التي تعبر عن الرسالة الأكبر والأهم لمنتدى شباب العالم، والتى تم التركيز عليها منذ العام الماضى 2018 وتستمر هذا العام كمحور لفعاليات المنتدى فى نسخته الثالثة 2019.

ويناقش المنتدى العديد من موضوعات الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

اقرأ أيضا