بشرى عن سبب استقالتها من مهرجان الجونة: مجهودي كان ضايع في التعليق على الفساتين

الخميس 19 مايو 2022 | 03:02 مساءً
كتب : حبيبة محمد

صرحت الفنانة بشرى، عن تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي، في الفترة المقبلة، ذلك بعد استقالتها من إدارته سيتواجد ولكن بطريقة ليست رسمية.

حيث قالت بشرى خلال إستضافتها في برنامج "MBCTrending" : تواجدي في إدارة مهرجان الجونة لمدة 7 سنوات أثر على عملي كممثلة، والسنة الوحيدة التي مارست فيها التمثيل وقدمت مسلسلا في رمضان كانت 2020 بسبب كورونا لأنني لم أسافر للمهرجان".

وأضافت بشرى: "لا أتهم عملي في المهرجان، وطبعا لعبت دوراََ مهما في مجال مهم، لكن تشعر بعد فترة بأن عطاءك في مجال معين لن يزيد عن الذي قدمته بالفعل، وهي فرصة لأخذ راحة وإعطاء الفرصة لدماء جديدة لتولي المسؤولية بدون الاعتماد على ماما".

وأستكملت حديثها قائلة: "تواجدي في المهرجان سيكون بشكل غير رسمي وبعيداََ عن السجادة الحمراء وفي حضور الأفلام، وعندي قناعة شخصية بأن مجهودي كله ومجهود الفريق كان يضيع في التعليق على الفساتين بسبب اختزال المهرجان في هذا الجانب منه".

ومن الجدير بالذكر قبل قيام بشرى بتقديم أستقالتها كانت تشغل منصب رئيس عمليات مهرجان الجونة السينمائي منذ الدورة الأولى له.

وفي سياق متصل كانت أخر الأعمال المعروضة لبشرى مؤخراََ فيلم "معالي ماما"، وشاركها بطولته محمود الليثي، نور قدري، شيماء سيف، سامي مغاوري، والفيلم من تأليف نادر صلاح الدين ومن إخراج أحمد نور.

والذي تدور أحداثه حول إطار إجتماعي كوميدي حول علاقة الأم بأبنائها والتحديات التي تتعرض لها خاصة عندما تشغل منصبا يستحوذ على الكثير من وقتها.

اقرأ أيضا