أوجستي بوش: سلة الأهلي قدمت موسما تاريخيا والفضل الأكبر يرجع للاعبين

الجمعة 20 مايو 2022 | 03:20 صباحاً
كتب : خالد رزق

كشف الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني لفريق السلة بالنادي الأهلي، أن الفريق قدم موسما تاريخيا بالتتويج بخمسة ألقاب، موضحا أن دوره مهم لكن الفضل ألأكبر يرجع للاعبين.

وأوضح بوش في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير لبرنامج ملعب أون تايم، المُذاع على فضائية أون تايم سبورتس: "كنت أعرف حجم الضغوطات التي تنتظرني كمدرب للأهلي، والضغط يأتي من داخلي أولا.. أنت مدرب للنادي الأهلي وهذا من شأنه أن يدفعك لتحقيق الانتصارات".

وواصل المدرب الإسباني لسلة الأهلي: "لم يكن لي مطالب خاصة من الأهلي، خاصة أن قواعد اتحاد السلة كانت تحتم علينا ضم 3 لاعبين فقط، واجتماعي ألأول مع الخطيب كان مثمرا للغاية، ودار حول كيفية اعادة الفريق لمصنات التتويج".

وأكمل أوجستي بوش: "كان أمامنا فرصة ضم لاعب واحد من خارج مصر، وخططت لمنح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب لأن الأهلي كان يضم مجموعة واعدة بين اللاعبين الكباروالشباب، والخطيب لم يضع على أكتافنا ضغوطا كبيرة".

ودون بوش اسمه بحروف من ذهب في سجلات شرف القلعة الحمراء، بعدما حقق طفرة مميزة لسلة الفريق الأحمر وقادهم لحصد 5 ألقاب، كان أخرها لقب دورى السوبر بعد التغلب على الاتحاد السكندري بنتيجة 88/75 فى المباراة الفاصلة التى جمعت الفريقين بصالة حسن مصطفى بأكتوبر.

ونجح الإسبانى أوجستى بوش، فى التتويج مع الفريق بالبطولة الخامسة، حيث سبق أن توج مع الأحمر بـ4 بطولات مختلفة، هى البطولة العربية للأندية، وبطولة دورى المرتبط، بالإضافة إلى بطولة منطقة القاهرة، وآخر بطولة كانت هى كأس مصر والتى توج بها على حساب الاتحاد السكندرى أيضا لتكون بطولة دورى السوبر هى اللقب الخامس فى مسيرة أوجستى مع الأهلى.

اقرأ أيضا