رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

طلب مني ألعب معاه كوتشينه.. إيمان أبو طالب تروي كواليس الساعات الأخيرة لسمير صبري

سمير صبري مع الإعلامية إيمان أبو طالب

صرحت الإعلامية إيمان أبو طالب، عن الكواليس الأخيرة في حياة الراحل سمير صبري، والذى وافته المنية اليوم الجمعة 20 مايو عن عمر يناهز 86 عام، بعد صراع دام طويلا مع مرض القلب.

كشفت إيمان أبو طالب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على فضائية قناة "النهار"، أنها ذهبت إليه بعد أن تلقت منه اتصال طالبا منها أن تأتي إليه للعب الكوتشينة، ذلك بعد أن قيامها بوعده بالزيارة من قبل، وبالفعل توجهت إليه إلى فندق "الماريوط"، وذهبت بصحبة مجموعة من أصدقائها.

وأوضحت، أنه كان في حالة جيدا جدا أمس، وكان مشرق ومتفائل، وأنها تحدثت معه كثيرا، وتحدث معها هو الآخر حول لقاء أجراه مع الفنان حسن يوسف في نادي الجزيرة.

وتابع: "تكلمنا في كل شيء وكأنه كان ختام الكلام، وطلبت منه تسجيل حلقة معه ليذاع عبر برنامجها، وقال لها لما أكون كويس هصور معاكي".

واستكملت حديثها قائلة: "تكلمت معه وحكى لي عن ذكراته وعن زملائه في العمل، ومن بينهم سماح أنور وأحمد عبد العزيز"، منوهة أنها تركته في الساعة الثانية صباحا، واتفقت معه على زيارته في صباح اليوم.

وعن وفاته صباح اليوم، قالت: "استيقظ صباحا، 8 إلا ربع، وشرب الينسون، وبعدها جلس على السرير، وعندما تحدث معه عيد "مساعده الخاص"، وجده لا يتحدث وكان قد مات بالفعل".

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات