رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

عمرو أديب: لو حضرتك بتخطط لإنجاب طفل السنة دي أجّله للسنة الجاية

عمرو اديب

حذر الإعلامي عمرو اديب، من تداعيات الأزمة الاقتصادية الحالية على ارتفاع الأسعار، لافتًا إلى أن الأزمة المقبلة لن تكون في سعر السلعة بل ستكون في توافرها من عدمه.

وأردف الإعلامي عمرو أديب حديثه بـ: لو أنت بتخطط لإنجاب طفل ممكن تأجل هذا القرار للعام القادم، الوضع الاقتصادي العالمي متذبذب والرؤية غير واضحة.. لو حضرتك بتخلف عيل السنة دي.. أجله للسنة الجاية.. أنت مش محروم يعني، مضيفا: بلاش نشتري عربيات زيرو ممكن نقتني سيارة مستعملة بعد فحصها جيدًا بالتوكيل.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، مساء اليوم الجمعة: هناك مطبات اقتصادية قادمة، ويجب على المواطنين أن يتعاملوا بمنطلق الحذر عند شراء مستلزماتهم، مردفا بـ: اشتري اللي أنت محتاجه بالفعل والأساسي فقط، حافظ على القوة الشرائية اللي عندك، التهافت على الشراء سوف يجعل التجار يبالغون في رفع سقف ربحيتهم بحجة الأزمات الاقتصادية وارتفاع أسعار الفائدة.

وفي سياق آخر، علق الإعلامي عمرو أديب، على ظهور الفيروس المسبب لمرض جدري القرود، وانتشاره في العديد من الدول الأوروبية، قائلًا: "يبدو أنهم هيشتغلوا علينا بالفيروسات، وقلبي يحدثني شرًا، في الكام يوم اللي فاتوا ظهر جدري القرود".

وأضاف أديب، أن هناك حالات في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة البريطانية وألمانيا، محذرًا: "جدري القرود وصل حتى إسرائيل وهي دولة على حدود مصر".

ولفت مقدم برنامج "الحكاية" إلى أنه: يمكن يكون عدد المصابين حول العالم لا يتجاوز 60 حالة مؤكدة، ضمن 5 مليارات نسمة، ولكن متحور الأوميكرون بـ10 إصابات فقط في جنوب إفريقيا انتشر في كل دول العالم.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات