نشرة الفن.. مصطفى درويش بـ "قوت القلوب و"كلاك" يتصدر شباك التذاكر

الاثنين 16 ديسمبر 2019 | 04:12 مساءً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار الفنية المتنوعة، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالي:

فيلم "كلاك" يتصدر شباك التذاكر بـ100 مليون دولار

تجاوزت إيرادات فيلم "كلاك " الجديد حاجز الـ 100 مليون دولار فى شباك التذاكر، بعد طرحه منذ 6 أسابيع في دور العرض السينمائى، بعد تعرضة لموجه انتقادات كبيرة بعد طرحه فى دور العرض لنهايته الغير مألوفة.

فيلم Last Christmas هو ثالث فيلم كوميدى رومانسى، تتخطى إيراداته حاجز الـ 100 مليون دولار فى شباك التذاكر، لصالح شركة يونيفرسال، بعد فيلم Good Boys الذى حقق 110 مليون دولار وفيلم Yesterday الذى حقق 151 مليون دولار.

وكان قد طرح فيلمLast Christmas ، فى 8 نوفمبر الماضى، والعمل من إنتاج شركة UK Universal Pictures، ويدورفي إطار الدراما والرومانسية، وتدورأحداث الفيلم عن اللقاء الرومانسى الأول الذى سيجمع "كلارك" التى تجسد شخصية "كيت"، بحبيبها جولدينج الذى يجسد شخصية "توم" فى عطلة الكريسماس وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

ويشارك إيمليا كلارك فى بطولة الفيلم الممثل هنرى جولدينج، وإيما تومسون وديفيد مومينى وجواكيم سكارلى وميشيل يوه، وهو من إخراج بول فيج.

رسميًا.. انضمام مصطفى درويش لأسرة مسلسل "قوت القلوب"

انضم الفنان مصطفى درويش لأسرة مسلسل "قوت القلوب" ، حيث من المقرر تصوير مشاهده الأولية بالمسلسل خلال الفترة المقبلة.مسلسل "قوت القلوب" بطولة النجمة القديرة ماجدة زكى، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج مجدى أبو عميرة، وتأليف محمد الحناوي، ويتكون من 45 حلقة.

كما تعاقد مصطفى درويش مؤخرآ علي المشاركة فى بطولة مسلسل "النصابين" للنجمة نيللى كريم وأسر ياسين، ومقرر عرضه فى رمضان، تأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، وإخراج كاملة أبو ذكرى وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل بمشاركة شركة سينرجى.

وشارك مصطفى درويش فى 3 مسلسلات خلال شهر رمضان الماضى هم "حكايتى" مع النجمة ياسمين صبرى وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج، و"بركة" مع النجم عمرو سعد وتأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم وطارق رفعت، وأبو جبل" مع النجم مصطفى شعبان وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.

جميلة عوض تنتهي من "بنات ثانوي".. تعرف على التفاصيل

انتهت الفنانة الشابة جميلة عوض من تصوير فيلمها الجديد "بنات ثانوي" ، والمقرر عرضه يوم 7 يناير بدور العرض السينمائية.

وتجسد جميلة خلال أحداث المسلسل دور فتاة بالصف الثاني الثانوي، في مدرسة حكومية، وتخوض مشكلاتها شأنها شأن فتيات وشباب جيلها بهذه المرحلة.

وقالت جميلة عن دورها: "سعيدة جدًا بتجربة سينمائية نسائية تتصدر بطولتها فتيات، وهو أمر جيد أن نشهده بالسينما المصرية بعد أن تحمس له المنتج أحمد السبكي. أحببت تفاصيل الدور المختلفة؛ حيث أجسد دور فتاة مراهقة في مدرستها الثانوية الحكومية، وهذه الفئة الاجتماعية بخلفياتها الشعبية لم ألعبها من قبل. وحاولت أن أستعد للدور بمراقبة بعض فتيات المدراس الثانوية الحكومية والانتباه لتصرفاتهم والاستماع إلى لغة حوارهم وتعبيرهم عن مشكلاتهم التي تؤرقهم. هناك مشاهد صعبة بالفيلم ولزمها عدة انفعالات مُركبة، لكن التجربة بأكملها كانت ممتعة وشهدت الكواليس ألفة عظيمة بيننا؛ فهي بطولة نسائية ونحن فتيات تنتمي لنفس الجيل ونملك أفكارا متقاربة وحس دعابة متشابه".

"بنات ثانوي" تدور أحداثه حول خمس فتيات في مرحلة الثانوية العامة، حيث يتعرض لما يحدث لهن أثناء رحلتهن في البحث عن ذاتهن خلال مرحلة المراهقة ومنعطفاتها الخطيرة، الفيلم من بطولة جميلة بالإضافة إلى محمد الشرنوبي ومي الغيطي وهدى المفتي وهنادي مهنا ومايان السيد.

يوسف الشريف ينتهي من تصوير "النهاية – the end" بالأردن

انتهى النجم يوسف الشريف من تصوير مشاهده الخارجية لمسلسله الجديد "النهاية – the end" بالأردن أمس الأحد، حيث هناك وجمعت المشاهد هناك بين يوسف ومعظم الفنانين المشاركين فى البطولة منهم عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، ناهد السباعى، حيت من المقرر عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل .

مسلسل "النهاية The end" تدور أحداثه حول كره يوسف الشريف بطل المسلسل للتكنولوجيا والتطور السريع الذى يتم بسرعة البرق، خاصة أنه مهندس تكنولوجى ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، ناهد السباعى، أحمد وفيق ومحمد لطفى ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.

"رومانسية منسية" مع مريم الخشت في مهرجان القاهرة السينمائي

نشرت قناة "Peace Cake" على موقع الفيدوهات الشهير "يوتيوب" حلقة جديدة من برنامج "رومانسية منسية" في مهرجان القاهرة السينمائي، وكانت الفنانة مريم الخشت هي ضيفة صافي ويحيى في الحلقة، وذلك رغم انتهاء فعاليات الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إلا أن الفيديوهات الطريفة في كواليسه لا تتوقف.

تدور فكرة البرنامج حول تنافس صافي ويحيى في إضحاك ضيفة الحلقة بعبارات رومانسية طريفة، ويتم حسم الفائز في نهاية الحلقة باحتساب مرات ضحك الضيفة على العبارات الرومانسية.