شيما الحاج تنشر صورة على "إنستجرام" لتهنئة متابعيها بالكريسماس

الاثنين 16 ديسمبر 2019 | 06:43 مساءً
كتب : أسامة الرمحى

نشرت الفنانة شيما الحاج صورة لها مع شجرة الكريسماس، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت شيما الحاج على الصورة قائلة: "كل عام وشعوب العالم بخير Merry Christmas "، وانهالت العديد من التعليقات السلبية على الصورة التى وصفها البعض بأنها مثيرة، وتلقت العديد من التعليقات السلبية على الصور حيث ألمح البعض إلى قضيتها الشهيرة والتي دخلت بسببها السجن والمتعلقة بالفيديو الإباحي.

كانت الفنانة شيما الحاج، أثارت جدلا واسعا عند نشرها صورا جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وذلك أثناء تواجدها في لندن، وعلقت على الصور قائلة: "أحبك لانى أرى فيكي ما بداخلي أحبك يا مدينة الضباب".

صباح الرضا صباح الخير كل عام وشعوب العالم بخير Merry Christmas ❤ #شيماء_الحاج #لندن #شيماء_الحاج #دبي #shaymaalhajjمصر#سوريا #Egypt #السعودية #actress #actor #acrylicpainting #acting #syria #fun#vibes##friends#love#shopping #dubai #ksa #uk#egyptian #time#media#International #احمد_عز #محمد_رمضان#هيفاء_وهبي #عادل_إمام #mosalah #محمد_صلاح A post shared by Shayma Alhajj - شيماء الحاج (@shayma.alhajj) on Dec 16, 2019 at 2:28am PST