رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

اليوم... ياسمين على تحيى حفلاً غنائيًا على مسرح الجمهورية التابع لدار الأوبرا المصرية

ياسمين علي

تشارك ياسمين على فى حفلاً غنائيًا على مسرح الجمهورية التابع لدار الأوبرا المصرية، اليوم الأحد، ومن المقرر أن تقدم ياسمين على باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة التى يحبها الجمهور وغيرها من الأغنيات التراثية لزمن الفن الجميل.

والجدير بالذكر أن المطربة ياسمين على علقت على تكريم فى لبنان وتونس، أن هذا التكريم أعطها إحساس جميل بتوسيع دائرة جمهورها والوطن العربي يعشق الأغاني المصرية .

وأضافت خلال لقاءها مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة، أن الحركة الغنائية فى مصر بعافية بسبب قلة الإنتاج، ومعظم المطربين بينتجوا لنفسهم وأعتقد أن ده مش صح لأن شغتلنا مطربين بس .

وتابعت ياسمين أن موسيقى وأداء الراب لايستهوينى، وبالنسبة لى الغناء غناء لكن الايقاع السريع للكلمات والموسيقى مش بحبه، وبالنسبة لأغانى المهرجانات قالت ياسمين أن أذنها نظيفة ولاتقبل أن يعدى عليها مثل هذه الأغانى وللأسف بقى في إجبار أن الناس تسمع مثل هذه الأغانى، والمشكلة ليست فى الجمهور بالعكس لو أن الجمهور هو اللى عاوز مهرجانات مكنتش أنا طلعت والناس سمعتنى .

وأشارت إلى أنها فخورة جدا بنقيبنا الاستاذ هانى شاكر وبدعمه أنا وكل المطربيين و الموسيقين فى كل القرارات اللى اخدها فى الفترة الأخيرة ضد المهرجانات .

وأضافت ياسمين أن لها تجربة جيدة فى التمثيل مع المخرج حسنى صالح فى مسلسل " بت القبايل" فى دور صعيدية والحمد لله الناس عجبهم الدور، وكان فيه ردود فعل إيجابي وحاليا بنصور مسلسل مع حسنى صالح برضوا إسمه "الأسمرات" بيحكى عن حلم الناس البسطاء فى حي الأسمرات وإزاى حياتهم .

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات