رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

القصة الكاملة لـ مشادة النجوم بجنازة الفنان الراحل سمير صبري

إلهام شاهين وغادة إبراهيم

هل كان الوقت المناسب لظهور خلافات شخصية بين الفنانين، فالبعض يشتعل بنار الفراق والألم والبعض الأخر يفكر فى مشكلة الشخصية، ولم يراعوا حرمة المتوفى، فأصبح موضوع البحث الأساسي على محرك البحث جوجل هو المشاجرة بين الفنانين أثناء جنازة الفنان الراحل سمير صبرى.

تعرضت الفنانة غادة إبراهيم، لموقف محرج من الفنانة إلهام شاهين خلال حضورها جنازة الفنان سمير صبري، عندما منعتها الفنانة إلهام شاهين والفنانة بوسى شلبيى من ركوب الاتوبيس الخاص بنقل الفنانين خلف جثمان الفنان الراحل سمير صبرى إلى مكان الدفنة فى مقابر المنارة بالأسكندرية.

الفنانة غادة إبراهيم

وروت غادة إبراهيم، تفاصيل الواقعة في تصريحات لوسائل الإعلام الحاضرة لتغطية الجنازة، مؤكدة أنها جاءت من الإسكندرية وهي صائمة للمشاركة في تشييع جنازة الفنان سمير صبري، خاصة أنه كان تجمعهما علاقة صداقة وطيدة.

وقالت غادة إبراهيم: واحدة متعرفش ربنا قالوا الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي بس قولت نروح كلنا سوا، أول ما جيت أركب قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب، إلهام بنت سعاد… إلهام شلبي، الله ينتقم منها هي وإلهام بنت عفاف.

وأضافت أنها بمجرد انتهاء الجنازة كانت تستعد لركوب الأتوبيس وفوجئت بمنعها من إلهام شاهين وبوسي شلبي بحجة اكتمال العدد، وتابعت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيهما، منهم لله، ليه يمنعوني أودع صديق ليا؟ أنا جاية الجنازة صايمة".

وفتحت الفنانة غادة إبراهيم النار على إلهام شاهين، وهاجمتها قائلة: "متعرفش ربنا حسبي الله ونعم الوكيل، أنت متعرفيش يعني إيه حرمة ميت".

غادة إبراهيم

الفنانة إلهام شاهين

علقت الفنانة إلهام شاهين على حقيقة نشوب مشاجرة مع الفنانة غادة إبراهيم، وذلك خلال جنازة الفنان القدير سمير صبري.

إلهام شاهين، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية، إن سمير صبري فنان جميل فنيا وإنسانيا، وليس مع الفنانين فقط لكن مع عائلات الفنانين أيضا، «سمير صبري من أجدع وأجمل القلوب في الكون كلها، الله يرحمه».

علقت على المشاجرة بينها وبين غادة إبراهيم : «مشوفتهاش، ومعرفش، ومكنتش موجودة، أنا خرجت من الجامع ومشينا، كنت جاية مع ليلى علوي في عربيتها، ركبنا العربية بتاعت ليلى ومشينا».

وتابعت: «ولا شوفت باص ولا حاجة، أنا معرفش إن فيه باص، غير كدة معرفش، فيه ناس بتحب تكبر وتأفور وياخدوا من بعض، أنا مكنتش موجودة ومشيت».

وواصلت: «أي حد عاوز يلفت النظر له دلوقتي يحط اسم إلهام شاهين في جملة مفيدة، لأن الناس بتحب تسمع وتشوف».

إلهام شاهين

قرار نقابة المهن التمثيلية

ثم أصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إيقاف الفنانة غادة إبراهيم وتحويلها إلى لجنة التحقيق نتيجة لما بدر منها من مخالفات.

ونص البيان على: "قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقـاف السيدة / غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها إلى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات".

بيان نقابة المهن التمثيلية لأيقاف الفنانة غادة ابراهيم عن العمل

حرص عدد كبير من الفنانين على توديع الفنان سمير صبرى، بالانهيار والصريخ، وقد دفن سمير بمدافن المنارة بمنطقة الشاطبي وسط الإسكندرية، ليواري الثرى، حيث وصلوا جثمان الفنان الكبير سمير صبرى إلى مسجد الشرطة بعد صلاة الظهر لتأدية صلاة الجنازة عليه، بحضور عدد كبير من الفنانين.

توفى الفنان الكبير سمير صبري أمس داخل أحد فنادق القاهرة، عن عمر يناهز 86 عاما، وجارى إبلاغ أسرته، وجاءت وفاته بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير سمير صبري داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضي، حيث أكد المقربون منه أنه يعاني من مشكلة في الصمام "الميترالي"، وأجرى وقتها قسطرة في القلب.

والجدير بالذكر أن آخر ظهور على الشاشة للفنان الكبير سمير صبري مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام، والذي عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضي، كما شارك خلال الأعوام القليلة الماضية في عدة أفلام منها "ديدو"، من بطولة كريم فهمي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت، و"محمد حسين" مع النجم محمد سعد، و"المشخصاتي الجزء الثاني" مع الفنان تامر عبد المنعم.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات