رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

"صوروني عارية في مخبز".. أستماع النيابة لأقوال ضحية الاغتصاب بالمرج

اغتصاب

قامت نيابة المرج الجزئية، اليوم الأحد، بالاستماع إلى أقوال فتاة تم الاعتداء عليها من عامل في نادٍ شهير وآخر عاطل، جنسياً بعدما قاموا بخطفها في مخبز، وتصويرها عارية لتسببها في هروب زوجة إحداهما.

وشملت أقوال المجني عليها التي تبلغ من العمر 27 سنة، وتعمل كول سنتر، أنها تقابلت مع المتهمين وآخر مجهول بموعد متفق عليه بأحد المقاهي واصحبوها على دراجة نارية واهمين إياها بالتوجه لأحد المعارض لمباشرة عملها الجديد.

وأضافت أنها فوجئت بالمتهمين يشهران سلاحين (مطواة، موس) في وجهها مهددين إياها واصطحبوها عنوة إلى مخبز واعتدوا عليها بالضرب حتى أفقدوها وعيها.

وعندما أفاقت فوجئت بخلع ملابسها عنها وأصبحت عارية كلحظة ميلادها وأنها محتجزة بشقة سكنية والتقط المتهم الثاني لها صوراً ومقاطع مصورة لها على تلك الشاكلة وهددها بإرسال تلك الصور والمقاطع لأهلها حال تحريرها محضر بالواقعة واستولوا على مبلغ مالي خاصتها وعزت قصدهم خطفها وسرقة المبلغ المالي كرهاً عنها وتصويرها عارية وذلك لهروب زوجة المتهم منه واعتقادهم بأنها تساعدها على الاختفاء.

وقد أحالت النيابة العامة عاملاً بناد شهير وآخر عاطل للمحاكمة أمام الجنايات بتهمة اختطاف فتاة وهتك عرضها وتصويرها عارية لاعتقادهما بتسببها في هروب زوجة أحدهما.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات