رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

جمع أكثر من 17 مليون جنيه.. تفاصيل القبض على مستريح الاستثمار العقاري بالإسكندرية

ضبط

تمكنت أجهزة الأمن بالإسكندرية، اليوم الأحد، من ضبط أحد الأشخاص، لقيامه بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين، بعد أن أوهمهم بتوظيف أموالهم فى مجال الاستثمار العقارى مقابل حصولهم على أرباح شهرية.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام (صاحب شركة للمقاولات والإستيراد والتصدير، مقيم بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية ) بممارسة نشاطاً إحتيالياً من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم فى مجال الإستثمار العقارى مقابل حصولهم على أرباح شهرية من أصل المبالغ المودعة لديه.

وذلك ما مكنه من الاستيلاء على مبلغ مالى بلغ نحو (17) مليون جنيه وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ ، وكذا الأرباح المتفق عليها التى وعد بتوزيعها وقيامه بالإستيلاء على كامل تلك المبالغ لنفسه .

عقب تقنين الإجراءات، واستهداف المتهم بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم تحديد مكان تواجده، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه.

فيما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده، وتحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلي النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بحبس المتهم.

ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم النصب والاحتيال على المواطنين، للاستيلاء على أموالهم.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات