رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

السر وراء غياب الأبن الوحيد للفنان الراحل سمير صبرى عن الجنازة

 الفنان الراحل سمير صبرى

غاب "حسن صبرى" الأبن الوحيد للفنان الرال سمير صبرى عن جنازة، والده التى أقيمت أمس السبت فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، ثم نقل جثمانه الى مقابر الأسرة بالمنارة بالأسكندرية حيث مسقط رأسه.

وقال المنتج عادل حسنى، صديق الفنان سمير صبرى، إنه تواصل مع ابنه حسن المقيم فى لندن، لإبلاغه بوفاة والده، وأكد أنه سيبذل قصارى جهده للحاق بالجنازة ويلقى النظرة الأخيرة على جثمانه، لكنه لم يستطع لظروف متعلقة بمواعيد الطيران.

وكشف الفنان سمير صبرى فى كتابه "حكايات العمر كله" عن زوجه سرا من سيدة تحمل الجنسية الإنجليزية فور تخرجه من الجامعة، وقال إنها غادرت البلاد وهي حامل بسبب انشغاله في البحث عن مستقبله الفني، واختفت هناك ولكنه تمكن من الوصول إلى ابنه لاحقا، وحرص على زيارته مرة كل ثلاثة شهور، وله ثلاثة أحفاد لم يظهر أى واحد منهم برفقة جده.

وكان الفنان الراحل سمير صبرى قد كشف فى أحد اللقاءات الصحفية منذ سنوات قليلة، عن نجله الوحيد "حسن" رغم عدم إعلانه طيلة السنوات الماضية عن هذا الأمر، مؤكدًا أنه لم يعتمد إخفاء زواجه وإنجابه ولكنه لا يريد أن يخرج حياته الشخصية إلى الجمهور، أن نجله الوحيد يعيش مع والدته فى إنجلترا وهو حاليًا متزوج ولديه طفلين، لذا يقوم بالسفر كل ثلاثة أشهر لزيارتهم هناك.

حرص عدد كبير من الفنانين على توديع الفنان سمير صبرى، بالانهيار والصريخ، وقد دفن سمير بمدافن المنارة بمنطقة الشاطبي وسط الإسكندرية، ليواري الثرى، حيث وصلوا جثمان الفنان الكبير سمير صبرى إلى مسجد الشرطة بعد صلاة الظهر لتأدية صلاة الجنازة عليه، بحضور عدد كبير من الفنانين.

توفى الفنان الكبير سمير صبري أمس داخل أحد فنادق القاهرة، عن عمر يناهز 86 عاما، وجارى إبلاغ أسرته، وجاءت وفاته بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير سمير صبري داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضي، حيث أكد المقربون منه أنه يعاني من مشكلة في الصمام "الميترالي"، وأجرى وقتها قسطرة في القلب.

والجدير بالذكر أن آخر ظهور على الشاشة للفنان الكبير سمير صبري مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام، والذي عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضي، كما شارك خلال الأعوام القليلة الماضية في عدة أفلام منها "ديدو"، من بطولة كريم فهمي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت، و"محمد حسين" مع النجم محمد سعد، و"المشخصاتي الجزء الثاني" مع الفنان تامر عبد المنعم.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات