رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

تخليها عن والدها وحبسها لزوجها السابق.. بعد اعلان زفافها أبرز المعلومات لم تكشف من قبل عن بوسي

الفنانة بوسى وهشام ربيع

تصدرت المطربة بوسي محركات البحث "جوجل"، وذلك بعد نشرها صورة لها برفقة مصفف الشعر هشام ربيع، معلنة بذلك عن خبر زواجهما.

حيث أحتفلت اليوم بوسى بزفافها على مصفف الشعر هشام ربيع، وذلك بحضور كوكبة من النجوم والأصدقاء في أحد فنادق القاهرة الكبرى على النيل، وكان الإعلان عن زواجهما مفاجأة للجمهور، حيث لم يتم الكشف عنه إلا يوم الزفاف، معتبرين أن يوم 22 مايو يوماََ مميزاََ في حياتهما.

من هو هشام ربيع؟

يعد هشام ربيع من مصففي الشعر الذين نالوا شهرة كبيرة وواسعة، وذلك لما يملكه من فروع عديدة في القاهرة وخارجها، حيث لديه 9 فروع للصالون الخاص به في "مصر الجديدة، مدينتي، الرحاب، التجمع، المعادي، التجمع الخامس، المعادي اللاسلكي، المعادي كارفور، والساحل الشمالي".

كما يعد رجل أعمال لديه أحد المولات التجارية في التجمع الخامس ويتمتع بصداقة قوية مع عدد من نجوم الفن منهم حمادة هلال، خالد سليم، كريم فهمى، أحمد سعد، والبطل العالمى لكمال الأجسام بيج رامى.

وهو شقيق سعيد ربيع الذي يمتلك أفضل صالونات الحلاقة الرجالى فى مصر، وشقيق خبيرة التجميل ناريمان ربيع.

بوسي

بوسي

أبرز المعلومات عن بوسي.

الاسم الحقيقي: ياسمين محمد شعبان، أو كما يطلقوا عليها بوسي ولدت في 1 سبتمبر 1981، وهي مغنية شعبية وممثلة مصرية، ولدت في القاهرة، بدأت الغناء بالملاهي والمراقص الخاصة بعمر صغير، ولكنها انطلقت بقوة بعام 2012 بأغنية شعبية حملت اسم "آه يادنيا"، ثم انطلقت بوسي بقوه في تمثيل الأفلام وهذا ما جعلها أيضا تتجه للمسلسلات وكانت أولى تجاربها في مسلسل "حالة عشق".

بوسي

طلاق بوسي من زوجها الأول فطين سعيد.

تعرضت الفنانة بوسي لأزمة كبيرة في عام 2015، بعد تفاقم المشكلات بينها وبين زوجها آنذاك فطين سعيد، والتي خرجت في أكثر من برنامج تليفزيوني تعلن أن سبب الانفصال هو خيانته لها مرتين الأولى مع زوجته الأولى حيث عاد إليها عكس الاتفاق المبرم بينهما قبل الزواج أما المرة الثانية مع إحدى الراقصات وانتهى الأمر بقرار الانفصال بعد 8 سنوات زواج، كما رفعت عليه قضية حيازتة سلاح غير مرخس في المنزل مما أدى للحكم عليه ب6 سنوات.

والتي أنجبت منه ولدها الوحيد يس.

بوسي

بوسي

بوسي

أصدار قرار بوقفها عام 2012.

وفي سبتمبر عام 2012، عندما أصدر الدكتور رضا رجب، القائم بأعمال نقيب الموسيقيين قرارًا بوقف المطربة الشعبية بوسي لمخالفتها شروط تعاقدها مع المنتج أشرف كرم الموثق بالنقابة.

الوقف جاء عقب النجاح الذي حققته المطربة الشعبية "بوسي"، من خلال أغنيتها "أه يا دنيا" والتي طرحتها خلال فيلم "الألماني" والتي تسببت في شهرتها وقيامها بالتعاقد مع عدد من الحفلات، وأن هذا يتعارض مع شروط تعاقدها مع المنتج "أشرف كرم" الموثق بالنقابة، والذي ينص على أن يكون للمنتج نسبة 50% من قيمة أجرها في الحفلات الغنائية نظير إنتاجه ألبوماتها الغنائية بما يقرب نصف مليون جنيه لحين إنتهاء المنازعات بينهما.

أزمة وفاة والدته بوسي.

وفي عام 2004، تعرضت المطربة الشعبية لأزمة كبيرة لكن تلك المرة كانت نفسية عقب وفاة والدتها بعد تعرضها لجلطة نتيجة ارتفاع ضغطها وبعد 3 أيام من دخولها المستشفى فارقت الحياة، ولم تكن "بوسي" تعلم بالأمر، وعرفت حينما زارها عدد من أفراد أسرتها وهم يرتدون الأسود ولم تر والدتها إلا وهي جثة في كفن، بحسب تصريحات تليفزيونية لها في برنامج "Back To School" على قناة "الحياة".

قرار منع إذاعة أغنيتها في نغم إف إم.

وفي 2016، قرر أحمد سمير رئيس إذاعة "نغم إف إم"، منع إذاعة أغنية "بونبوناية" لمحمود الليثي وبوسي بالمحطة، لما تحويه الأغنية من كلمات ومصطلحات لا تتناسب مع جمهور المستمعين، خصوصًا أن الإذاعة تتحرى الدقة في كل الأغاني والموضوعات التي تطرح خلال برامجها.

عدم دعوتها والدها لحفل زفافها.

أعرب محمد شعبان، والد المطربة بوسي، عن غضبه الشديد من ابنته، والتي تحتفل بزفافها، اليوم، على مصفف الشعر هشام ربيع، صاحب أكبر سلسلة محلات تصفيف الشعر، قائلًا: "لسه عارف إمبارح بليل.. وفوجئت بالخبر لما الناس قالت لي من ساعات إن بنتي بتتجوز".

وأضاف: "أنا مش هتكلم خالص، عشان مش عاوز أعكنن عليها وهي فرحها النهاردة، بنتي معزمتنيش ولا حد كلمني عشان أحضر الفرح"، لافتًا إلى أنّ مصفف الشعر هشام ربيع لم يتواصل معه قط ولم يجمعهما أي جلسات طوال الفترة الماضية، قائلاََ: "أنا معرفهوش خالص".

وتابع محمد شعبان والد بوسي: "الناس قالت لي إنهم بيرتبوا للفرح ده من 15 يوما، ورغم كده محدش كلمني خالص، أنا معرفتش إلا إمبارح بس".

بوسي

خلاف بوسي مع والدها.

بدأ الخلاف منذ سنوات حينما ظهر والدها في إحدى البرامج وتحدث عن "جحود" ابنته التي تخلت عنه، كما تحدث عن إهمال ابنته له وعدم مساعدته ماديًا خاصة وإنه مريض لا يقدر على العمل_ بحسب تصريحاته.

وعلقت بوسي على ذلك قائلة: "أنا مش مصدقة اللى بيحصل، خاصة أني لم أقصر لحظة واحدة فى تقديم المساعدة والعون لوالدي، وكل طلباته مجابة على قدر ما أستطيع وأكثر، وأرسلت له مبلغا من المال قبل حديثه لوسائل الإعلام بيومين"، وأضافت: "بكل أسف الناس ما بتصدق تلاقي كلام من هذا القبيل حتى يتعاطفون معه دون النظر إلى الطرف الآخر أو معرفة الحقيقة".

وأضافت: "قبل أن تحكموا على شخصي وتنالوا مني اعرفوا الحكاية، أنا المظلومة وليس أبي، ويعلم الله أني لم أقصر معه ولا مرة وهو يعلم ذلك، وكنت أرسل له المال مع إخوتى"، وأضافت: "مررت بظروف صعبة كادت تهتك أي بني آدم ومررت بأزمة طاحنة ولم أجد أبي معي، لكني حريصة كل الحرص على صلة الرحم رغم الجفا الذي رأيته منه".

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل كرر والدها الهجوم عليها، متهما إياها أكثر من مرة بالجحود، مشيرا إلى إنها تواصلت معه وقالت: "انسى إن ليك بنت"، كما كشف أنها قامت بعمل "بلوك" لكي لا يتمكن من التواصل معها.

بوسي

حاولة سعد الصغير إصلاح الخلاف

قال سعد الصغير إنه اخترع مع والدها قصة أن يكون أحد الأشخاص قد اتفق معه على مهاجمة بوسي عبر الفضائيات، وأضاف سعد: "أبوها قال بعد كده معلش يا بنتي ده واحد خدني من إيدي وأنا غلبان مش عارف حاجة، قالي تعالى إطلع مع الفنان فلان الفلاني وقالي قول كذا وكذا، مين اللي خلى أبوها يعترف العبد لله، قولتله بص يا حاج إحنا هنقول واحد اتنين تلاتة".

وأضاف: "بصراحة الراجل محدش قاله تعالى أنا بكلمك بمنتهى الصراحة، أنا اللي اخترعت الفيلم ده عشان نصلح الموضوع إن أبوها طلع في التليفزيون وقال إنها مقطعاني".

وتابع: "اخترعت إن حد سلط أبوها، لكن محدش سلط أبوها ومحدش اتكلم بس هي قعدت 6 شهور متبعتلوش فلوس والراجل زهق مش لاقي ياكل، وقالي أعمل إيه قلتله هتعمل كذا".

تبرع فنان شهير بفرش شقة والد المطربة بوسى بالشرقية.

"ما ضاقت إلا ما فرجت".. كلمات تلخص القصة المؤلمة التى يعيشها عم محمد شعبان والد الفنانة بوسى المشهورة بـ"بوسي آه يا دنيا"، حيث امتزجت دموع الحزن بسبب إهمال أبنائه فى رعايته من بينهم الفنانة المشهورة بوسى، بدموع الفرحة والسعادة الغامرة بعد قيام فنان مشهور بفرش شقته التي يعيش فيها بمنطقة شارع الحمام فى الزقازيق بمحافظة الشرقية وإعادة دهان الحوائط وتصليح الأرضيات والحمام.

وأكد عم محمد شعبان 87 سنة، أنه تفاجأ بأن فنانا مشهورا تواصل معه منذ أسابيع وأخبره بتلبية كل طلباته، ذلك عقب ظهوره علي مواقع التواصل الاجتماعي يشكو غدر الزمن، وأنه يعيش عيشة غير آدمية داخل الشقة، بجانب إهمال أبنائه رعايته من بينهم الفنانة بوسى.

عم محمد شعبان أكد أن حال الشقة تبدل فى 3 أيام، بعد تكليف الفنان شركة متخصصة فى التشطبيات، بالقيام بالتصليحات والفرش من حجرة نوم وأنتريه وأجهزة كهربائية.

وقال عم محمد: إنه يشعر بالحزن بسبب الضرر النفسى والمعنوي الذى تعرضت له ابنته بسبب الفيديو المتداول يشكو فيه حاله، وأنه يعتذر لها عن أي ضرر مضيفا: أن الضنا غالي مهما حصل.

أبرز أغاني المطربة بوسي.

يجعلو عامر، أهل العيب، أمان يا صاحبي، عيال حريفة، الحرب العالمية الثالثة، جوازة ميري، تتح، عش البلبل، الألماني، عبده موتة

أبرز مسلسلات الفنانة بوسي.

واكلينها والعة، الحساب يجمع، راس الغول، جراب حواء، أزمة نسب، حالة عشق، الديفا.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات