رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

إرتفاع أسعار منتجات شمعدان.. كتاكيتو ونواعم

بسكويت

قال حازم المنوفي، عضو شعبة المواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، رئيس شعبة البقالة والمواد الغذائية والعطارة بغرفة الإسكندرية، إن جميع منتجات شمعدان قد ارتفعت نظرًا لارتفاع الأسعار العالمية.

وأوضح عضو شعبة المواد الغذائية، أن شوكولاتة كادبوري وجالاكسي قد ارتفع سعرها، حيث وصل سعر الشوكولاتة كادبوري وجالاكسي الصغيرة لـ 6 جنيهات بدلًا من 5 جنيهات، بينما سجّل سعر الشوكولاتة الوسط 12 جنيها بدلًا من 10 جنيهات، وسعر الشوكولاتة حجم الـ 90 جم بـ 30 جنيها بدلًا من 25 جنيها.

وتابع المنوفي: سعر برطمان النوتيلا 200 جرام، قد زاد 5 جنيهات ليصبح 45 بدلًا من 40، بينما بلغ سعر برطمان النوتيلا 350 جراما، 7 جنيهات، ليصبح سعره 65 جنيها، بدلًا من 58، ووصل سعر برطمان النوتيلا الـ 600 جرام 115 جنيها، بدلًا من 102 بزيادة 13 جنيها.

وأضاف المنوفي، أن سعر كتاكيتو، قد زاد جنيها ليصبح بـ 6 جنيهات بدلًا من 5 جنيهات، وسعر بسكويت نواعم وصل لـ 3 جنيهات بدلًا من 2 جنيه، ووصل سعر بسكويت شاي، لـ 3 جنيهات، بدلًا من 2 جنيه.

وأشار المنوفي، إلى زيادة سعر تيبو بسكويت، ليصل إلى 5 جنيهات، بدلًا من 4 جنيهات، وبسكويت ويف بـ 6 جنيهات بدلًا من 5 جنيهات، ووصل سعر بسكوت بيانولا لـ 3 جنيهات بدل من 2 جنيه، وسعر بسكوت دويتو لـ 3 جنيهات بدلا من 2 جنيه.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات