رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

مابولولو يقود الاتحاد السكندري لفوز ثمين على ايسترن كومباني

الاتحاد السكندري

حقق الاتحاد السكندري فوزا صعبا على ضيفه بيراميدز بهدف واحد دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز النيجيري مابولولو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 83 من عمر المباراة، مستغلا عرضية متقنة من السيد سالم يضعها مهاجم زعيم الثغر برأسه وقت خروج خاطئ لشريف إكرامي حارس بيراميدز.

رفع الاتحاد السكندري رصيد للنقطة 22 محتلا المركز الثاني عشر بجدول الدوري، فيما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 39 في المركز الثاني، خلف الزمالك المتصدر بـ 41 نقطة.

أحداث الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز بالتعادل السلبي بين الفريقين في الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز.

فريق الاتحاد السكندري بدأ المباراة بشكل قوي للغاية وأنقذ شريف إكرامي مرماه من هدف محقق بعد تسديدة من أجوستينيو مابولولو لاعب فريق الإتحاد من يسار منطقة الجزاء أبعدها شريف أكرامي من يمين مرماه فردت الكرة إلى أجوستينيو مابولولو مرة أخرى فسدد كرة أبعدها إكرامي ثم القائم القائم الأيمن إلى ركنية من جهة اليسار.

ركلة ركنية لصالح فريق الاتحاد من جهة اليسار نفذها خالد الغندور عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها شريف إكرامي عن مناطق الخطورة.

وشهدت الدقيقة 30 من الشوط الأول، انفراد تام بالمرمى من رمضان صبحي بالمرمى ولكن الأخير سدد الكرة بالكعب برعونة فمرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 34 نفذت الركلة الحرة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من خالد الغدور أبعدها شريف إكرامي عن مناطق الخطورة فردت إلى الغندور مرة أخرى فقابلها برأسية مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى الخالي.

وفي الدقيقة 44 أهدر بيراميدز فرصة جديدة بعد تسديدة من إبراهيم توريه لاعب فريق بيراميدز من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بدفاعات الاتحاد ومرت لركنية من جهة اليمين.

وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول، كاد الاتحاد أن يسجل بعد مراوغة رائعة من إبراهيم حسن ثم تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء أمسك بها شريف إكرامي من يسار مرماه.

أحداث الشوط الثاني

بيراميدز استهل الشوط الثاني بقوة على أمل تسجيل هدف التقدم في المباراة.

وفي الدقيقة 52 تسديدة قوية من عمر جابر لاعب فريق بيراميدز من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

ركلة حرة لصالح فريق بيراميدز في منتصف ملعب الاتحاد جهة اليسار نفذها عبد الله السعيد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الحارس أحمد يحيي عن مناطق الخطورة.

في الدقيقة 66 تسديدة من عبد الله السعيد المنفرد بالمرمى يسار منطقة الــ 6 ياردات أبعدها الحارس أحمد يحيي بشكل رائع عن مرماه.

تسديدة من أجوستينيو مابولولو لاعب فريق الاتحاد من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 83 سجل مابولولو هدف الفوز لصالح الاتحاد السكندري بعد ركلة حرة لصالح فريق الاتحاد في منتصف ملعب بيراميدز جهة اليمين نفذها السيد سالم عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها أجوستينيو مابولولو برأسية سكنت يسار المرمى.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات