غادة إبراهيم عن قرار تحقيق النقابة معها: كلي ثقة في عدم إدانتي

الاثنين 23 مايو 2022 | 03:49 مساءً
كتب : حبيبة محمد

صرحت الفنانة غادة إبراهيم، على خضوعها للتحقيق مساء اليوم داخل مقر نقابة المهن التمثيلية، والذي سيكون بصبحة المحامي الخاص بها، وذلك بناء على طلب من قبل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

حيث قالت غادة إبراهيم فى إحدى تصريحاتها: "كلي ثقة في عدم إدانتي أو صدور قرارات ضدي، وأحترم النقابة ومجلس إدارتها وأعضاءها وكذلك أحكام القضاء المصري الشامخ".

ومن الجدير بالذكر كانت أعلنت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، عن إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل نتيجة لما بدر منها من إساءة في جنازة الراحل سمير صبري.

حيث جاء البيان كالتالي: "قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها الى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات".

وفي سياق متصل كانت الأزمة بدأت حين إنفعلت الفنانة غادة إبراهيم، أثناء حضورها جنازة الفنان الراحل سمير صبري صباح اليوم السبت، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وقالت غادة إبراهيم، إنه تم منعها من ركوب "الباصط المخصص لنقل الفنانين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، إلى مدافن عائلة سمير صبري بالإسكندرية، موضحة إلى ان التى منعتها مذيعة.

وأوضحت غادة إبراهيم، أن المذيعة قامت بمنعها من ركوب باص الفنانين ،، لترد عليهما قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيهم أنا أصلا اسكندرانية ورايحة الجنازة لكن منعوني أركب معاهم".

اقرأ أيضا