أفلام عيد الأضحى 2022.. الفنان قدري أبو الهول يكشف عن دوره في فيلم "عمهم".. خاص

الاثنين 23 مايو 2022 | 05:18 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

صرح الفنان قدري أبو الهول، من خلال حديثه مع "بلدنا اليوم" أنه سوف يقوم بدور إفيه كوميدي مع أطول واحد في مصر طوله حوالي 248 في فيلم "عمهم" بطولة الفنان محمد عادل إمام.

قدري ابو الهول

وكشف أثناء حواره، أن محمد إمام، هيفاجيء متابعيه بدور جديد ومختلف والعمل من إنتاج أحمد السبكي.

وأضاف: أن محمد إمام، من بعد هذه البطولة في فيلم "عمهم" مما يجعله نمبر وان في السينما المصرية والعربية، ولديه مفاجآت عديدة.

قدري ابو الهول

فيلم "عمهم"، يضم فيه عدد كبير من الفنانين منهم محمد عادل إمام، وأحمد الفيشاوي، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وسيد رجب، وهنا الزاهد، وميرنا نور الدين، ونرمين الفقي، ومحمد لطفي، وباسم سمرة، وقدري أبو الهول، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

قدري أبو الهول، شارك في العديد من اﻷعمال الفنية من بينها فيلم عسل أسود وكذلك إكس لارج وشارك في مسلسل العراف مع النجم عادل إمام، وشارك في مسلسل" أنا ياجدو" بطولة

أحمد بدير، سارة سلامة، طارق صبرى، مع المخرج عادل الأعصر.

قدري أبو الهول

وتابع من قبل : "أنا بحب التمثيل قوى، ولدى مشروع فى العين السخنة بشتغل فيه، ولما بيجينى أوردر بنزل القاهرة، وحبى فى التمثيل هو اللى جبرنى على كدة، ومثلت بالصدفة عندما شاهدنى المخرج شريف عرفة وطلب منى أعمل معه فى أفلامه، مع أحمد حلمى ومن ساعتها بقيت أحب الفن.. وظهرت فى فيلم عسل أسود فى دور المتحرش.. واشتغلت مع حلمى مرتين فى عسل أسود وإكس لارج، وأحمد السبكى راجل محترم وبيتعامل معانا كويس".

قدري ابو الهول