غادة إبراهيم تخضع للتحقيق عقب مشاجرة جنازة سمير صبري: أنا واثقة في النقابة

الاثنين 23 مايو 2022 | 11:18 مساءً
كتب : سعاد محمد

خضعت الفنانة غادة إبراهيم، للتحقيق داخل مقر نقابة المهن التمثيلية، مساء اليوم الإثنين بسبب واقعة منعها من ركوب الأتوبيس لتشييع جثمان الفنان سمير صبري منذ أيام، من جانب فنانتين، وحدوث مشاجرة بينهما مما أدى إلى وقف النقابة لها وإحالتها للتحقيق.

وقالت غادة إبراهيم، عن الواقعة :" أنا واثقة في النقابة، وسلمت أمري لله، وأنا عارفة إني صاحبة حق، وربنا هيقف معايا؛ زي ما وقف معايا مرات كتيره قبل كده".

وتابعت غادة إبراهيم حديثها: "ربنا ينصرني وتظهر الحقيقة، وأنا الحمد لله معنديش مشاكل مع حد في النقابة، وإن شاء الله هكون متواجدة اليوم مع المحامي الخاص بي لحضور التحقيق".

وترجع أحداث المشاجرة، للفنانة غادة إبراهيم إلى  إن هناك فنانتين منعتاها من الصعود للأتوبيس المخصص لنقل الفنانين إلى مقابر عائلة الراحل سمير صبري، في محافظة الإسكندرية.

وأضافت غادة إبراهيم وقالت :"قالولي الأتوبيس مُخصص لناس معينة، واكتمل خلاص، وقفلوا في وشي الباب، ليه بجد يعملوا كده ليه؟، ربنا بياخد الناس الطيبة الخلوقة، ويسيبوا الأشرار على الأرض، حتى كمان في الدفن فيه منع؟، حسبي الله ونعم الوكيل".

وقد أوضح أشرف طلبة، سكرتير عام نقابة المهن التمثيلية، أسباب إيقاف غادة إبراهيم، حيث أوضح أن سبب إيقاف غادة إبراهيم، نتيجة لوجود بعض اللوائح والقوانين التي تنص على أن من يتسبب في إهانة زميل أو إحداث بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي، سيتم إيقافه على الفور، معربًا عن استيائه الشديد لما حدث في جنازة سمير صبري.