محمد الشناوي يحسم عرض النصر السعودي

الثلاثاء 24 مايو 2022 | 02:51 مساءً
كتب : مروان العمري

حسم محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه النهائي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، في الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما تلقى الحارس الدولي عددا من العروض الخارجية، خلال الفترة الماضية، على رأسها من النصر السعودي.

وقال مصدر مقرب من محمد الشناوي في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن حارس منتخب مصر يرفض الحديث في ملف رحيله عن صفوف القلعة الحمراء نهائيا، ويركز بالوقت الجاري مع الفريق الذي يستعد لخوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر أن محمد الشناوي تلقى عددا من العروض، أحدها من النصر السعودي، إلا أن مسؤولي الأهلي عقدوا جلسة مع الحارس، وقرر الأخير غلق الملف نهائيا، بعدما حصل على وعد بزيادة راتبه والمكافآت.

محمد الشناوي حارس الأهلي

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي الأهلي عقدوا جلسة مع محمد الشناوي، في وقت سابق، وأغلقوا مع الحارس ملف الرحيل، بعدما حصل على وعد من الإدارة بتعديل عقده، بداية الموسم المقبل، من ناحية الراتب والمكافآت.

كما استقر مجلس إدارة النادي الأهلي على ضرورة التعاقد مع حارس مرمى جديد، من أجل تأمين ملف حراسة المرمى، مع إعارة مصطفى شوبير، للحصول على الخبرات، خاصة أنه لا يشارك مع الفريق، باعتباره الحارس الثالث خلفا لمحمد الشناوي وعلي لطفي.

على جانب آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم 30 مايو المقبل، على ستاد محمد الخامس، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي إلى المغرب، يوم الأربعاء المقبل، من أجل الاستعداد لمباراة النهائي المرتقب.