إحالة 5 محامين في كفر الشيخ للتحقيق بسبب علاقة زوجية

الثلاثاء 24 مايو 2022 | 08:58 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت نقابة المحامين الفرعية بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة النقيب فراج زعفان، نقيب محامي كفر الشيخ، إحالة 5 محامين للتحقيق؛ وذلك على خلفية ما بدر منهم على شبكات التواصل الاجتماعي بسبب خلافات بينهم بسبب علاقة زوجية.

وأكد مجلس نقابة محامين كفر الشيخ، أن الخلافات بين المحامين محل النزاع انتقلت من أروقة الغرف المغلقة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر خلال هذا الخلاف خطاب متدن يهدم القيم والمبادئ.

وتابعت نقابة المحامين بكفر الشيخ، في بيان صادر عنها، أن مجلس النقابة تابع كل ما يدور من أحداث داخل أروقة محكمة دسوق، وذلك على إثر خلاف نشب بين محامٍ ومحامية، بسبب علاقة زوجية كانت بينهما.

وأشار مجلس نقابة المحامين إلى أنه بعد الاطلاع على قانون المحاماة واللوائح النقابية فقد تقرر إحالة 5 محامين إلى التحقيق واستدعاء هؤلاء المحامين لسؤالهم، عمّا بدر منهم على مواقع التواصل الاجتماعي، والتصرف في ضوء ما ستسفر عنه التحقيقات.

وقرر مجلس نقابة محامين كفر الشيخ، تشكيل لجنة يترأسها نقيب المحامين الحالي، وكذلك مدحت عاشور، النقيب السابق، ومعهم 6 أعضاء آخرين، على أن يكون للجنة أن تستدعي كل من ترى سؤاله ومساءلته.

وأعلن مجلس نقابة المحامين بكفر الشيخ، أنه تقرر أن تنتهي لجنة التحقيق خلال أسبوعين على الأكثر من تاريخ بدء التحقيقات، على أن تبدأ التحقيقات السبت 28 مايو، وتعرض نتائج التحقيق على مجلس النقابة بعد ذلك.